فيديو ماكياج عيون دراماتيكي لتسريحة شعر مرفوع

عندما تبحثين عن تسريحة مرفوعة وعصرية لا بدّ أن تختاري في المقابل ماكياجاً جميلاً يناسب إطلالتك فكيف لو قرّرت اعتماد تسريحة الضّفيرة من الجانبين التي تعدّ من أحدث صيحات الموضة ؟ لذلك اكتشفي مع ياسمينة كيف اختارت راشيل تطبيق ماكياج عيونها مع تسريحة الضّفيرة العصرية، شاهدي الفيديو واستوحي منها إطلالتك لتبقي دائماً متألّقة بلوك جميل ومميز.

ias

بدأت راشيل بتطبيق ماكياج العيون قبل البشرة لأنها استعانت بالغليتر الذي يلطّخ الوجه وبذلك تحصل على إطلالة نظيفة.

فضّلت راشيل اعتماد ماكياج الحواجب بأسلوب ناعم لاسيما وأنها ستعتمد السموكي الأسود وانقلت الى تطبيق الكونسيلر على جفن العين المتحرّك وذلك لتثبيت الظّلال فيدوم لوقت طويل.

أما لتطبيق الأيلاينر فانتقلت راشيل الى تحديد جفن العين المتحرّك بخط عريض يبدأ عند أول العين لينتهي بمجنّح عالٍ ومسحوب يغطي كامل الجفن بأسلوب عيون القطط. وبعد الإنتهاء من رسمة الأيلاينر طبّقت الغليتر الفضّي بتأن عند المنطقة الوسطية من الجفن، شاهدي الفيديو واكتشفي الخطوات الدّقيقة لاعتماده.

استعانت راشيل لماكياج جفن العين السّفلي بالجيل لينر وطبّقته داخل العين لاسيما وأنه ثابت ويبقى طوال النّهار وانتقلت بعدها الى اعتماد القلم الأزرق باللون الداكن تحت الرّموش السّفلية لتفتيح الإطلالة قليلاً.

بعد الإنتهاء من العيون، طبّقت راشيل ماكياج البشرة واعتمدت كريم الأساس والكونسيلر مطبّقة تقنية الكونتورينغ فنجحت بالتّألّق بماكياج عصري مفعم بالجاذبية.

لم تنسى راشيل اعتماد الماسكارا والرّموش المستعارة لتفتيح رسمة العين وتوسيعها ووضعت أيضاً أحمر الشّفاه باللون التوتي مع القليل من الكونسيلر لإشراقه فحصلت على ماكياج أنيق ومثالي.

إقرأي المزيد: خطوات أيلاينر للعيون الصّغيرة لا تستغني عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية