فيديو ماكياج ياباني على طريقة داني

جميل أن تعملي أحياناً على إطلالة متجدّدة بإمكانها أن تخرجك من عالم تعوّدت أن يمثلك ويبرز جمالك بأسلوب مختلف، وفي هذا الفيديو، لا بد أن تتعرّفي مع ياسمينة على ثقافة ماكياج جديدة هي تلك اليابانية التي تتميّز بخطوات غريبة وجذابة، اكتشفي كيفية تطبيقها مع داني واستوحي منها إطلالة متجدّدة مفعمة بالجمال والجاذبية.

ias

ماكياج العيون الياباني يقوم في هذه الإطلالة على تقنية الأيلاينر الغرافيكي الذي يعد من أحدث صيحات الموضة هذا العام، فقد قامت داني باعتماد الأيلاينر المجنّح برسمة عيون القطط على جفن العين المتحرك لترسم بعدها خطاً آخر موازياً للأول يحدّد رسمة العين الخارجية بمجنحين يسحبانها ويمنحانها نظرة جذابة.

بعد الأيلاينلا طبقت داني اللون الأزرق بين الخطين واعتمدت بعدها القلم الأسود داخل جفن العين السفلي واختارت الرموش بشعيرات خفيفة تحدّد العين بأسلوب ناعم، لاسيما أن الشعب الياباني يتمتّع برموش قصيرة وخفيفة.

ولتطبيق أحمر الشفاه اعتمدي أولا الكونسيلر لاخفاء حدود شفاهك الأصلية فالماكياج الياباني يقوم على إبراز جمال الشفاه برسمة صغيرة وممتلئة، تابعي الفيديو وشاهدي خطوات تطبيقه، واكتشفي لون البودرة التي ستطبّقها داني لإطلالة من توقيع ياباني .

إقرأي المزيد: حيلة ماكياج مستوحات من عيون Kendall Jenner

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية