فيكتوريا بيكهام تصرّ على اعتماد وتكرار موضة معيّنة في صيف 2017!

نجحت فيكتوريا بيكهام في تحقيق مكانة مميّزة وناجحة في عالم تصميم الأزياء كمصمّمة أزياء ولكنّها أيضاً استطاعت أن تسوّق لعلامتها بذكاء حيث حوّلت أسلوبها أو ستايلها من ستايل جريء نوعاً ما وجذاب إلى ستايل أنيق يعكس أحياناً أسلوب الـ Lady Like إنما بشكلٍ بسيط وأنيق وأحياناً أخرى أسلوب المرأة الرجل أي الـ Minimalist، صفات تدلّ بدورها على أسلوب التصاميم التي تقدّمها لنا بيكهام في كلّ مجموعة لها.

ias

لذا، تأتي إطلالات فيكتوريا بيكهام لتشكّل الحدث الأبرز دائماً إذ وإلى جانب أنها تأتي موقّعة من علامتها الخاصّة تبرز موضة معيّنة رائجة ولصيف 2017، لاحظنا تكرار بيكهام لصيحة معيّنة، تعتمدها في كلّ إطلالة لها، موضة نتوقّع أن تعود هذا الصيف بقوّة تماماً كالسروال الواسع Flare الذي كان سبق لها وكرّرته في إطلالات سابقة لنراه من بعدها يسيطر على شوارع الموضة.

إنّنا نتكلّم عن موضة التنورة التي تأتي بطولٍ متوسّط، هذه التنورة التي تتميّز تحديداً بقصّة الـ Wrap على الخصر والتي تأتي إما مثنيّة أو بقصّة الـ Flare أي واسعة أو حتى منفوخة أو بقصّة مستقيمة ولكن بقماشٍ شفاف وناعم.

ولأنّها تحبّ الإطلالة البسيطة وأسلوب الـ Minimalist، اختارت فيكتوريا بيكهام الابتعاد عن التوبات لا سيما تلك بالقصّة الرائجة حالياً ألا وهي الكشاكش، هذه التوبات التي لا تعبّر عن ستايلها الرصين مستبدلة إياها بالقميص الأبيض الكلاسيكيّ الذي يعتبر بدوره قطعة رائجة.

لذلك، إنّ أفضل طريقة هذا الصيف لتنسيق إطلالتك تكمن في اعتماد التنورة بقصّة الـ Wrap مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض الذي تختارينه بقصّة واسعة أي فضفاضة أو من دون أزرار والذي تضعينه تحت التنورة كي تبرزي خصرها.

أما بالنسبة إلى التنورة، فلا تتردّدي في اختيارها بقماشٍ مخمليّ يعكس موضة الـ Velvet التي لا نراها كثيراً في موسم الصيف والتي يمكن اعتمادها، بحسب إطلالات بيكهام، بألوانٍ باستيليّة ولماعة قليلاً أي ميتاليكيّة أو بقماشٍ التول الشفاف أو الدنيم مثلاً.

وإن كنتِ تتساءلين عن الحذاء المناسب لهكذا إطلالة، ففيكتوريا بيكهام (الأمير وليام يكرّم فيكتوريا بيكهام والسبب ملابسها!) تنصحكِ باعتماد إما الصندل المفتوح الناعم مع البكلة على الكاحل وذلك لإطلالة كلاسيكيّة أو الحذاء بقصّة الـ V من الأمام وبشكل يعكس أسلوب الستينيات، هذا الحذاء الذي يحوّل إطلالتك هذه إلى إطلالة معقّدة تعكس أسلوب الـ Lady Like.

إقرأي المزيد: أزياء فيكتوريا بيكهام عنوان المرأة العصريّة الأنثويّة والأنيقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية