فيلم دعائي فريد لمجموعة ماكياج Cosmopolite من ديور لخريف 2015

عملٌ تصويري فريد بتوقيع المخرج Pierre Debusschere، وإشرافPeter Philips بمناسبة إطلاق مجموعة ماكياج Cosmopolite لخريف 2015 من Dior . ياسمينة تطلعك على كواليسه المميّزة.

ias

الفيلم الشاعري الذي تجسّده إمرأة ديور العصرية المُبهرة ظهر مذهلاً من خلال رؤية جمالية فريدة من نوعها، فقد قدّم المدير الإبداعي والتصويري لمكياج Dior أشكالاً متعددة من أدوات ماكياج الماركة عاكسة صورة معبرة للغاية. وفي إطار تسليط الضوء على الإطلالات الثلاثة التي ابتكرها بيتر فيليبس، ابتكر المصور نظاماً لثلاثة أنواع منفصلة من الإضاءة حتى يكشف بدوره عن العارضة مستخدماً تأثيرات الإضاءة المختلفة. وهكذا تبدو الإطلالات مختلفة بين العينين التي يبرزها الماكياج الأزرق الزاهي ومظلّله باللون الفضّي الهادئ مع لمسة مضيئة للعينين بأحد ألوان 5 Couleurs palette.

إقرئي المزيد: إحصلي على إطلالة نجومية مع أحذية ديور الرياضية!

كما إلتقطت كل الصور " بالماسح الضوئي " المستخدم لإحداث تحولات بسيطة وغامضة بين اللقطات، كما لو كانت ذائبة على يمين البشرة. وهناك تقنية أخرى تسمى " نقل ضوء المرآة " تسلّط الضوء والظل على الوجه وتعزّز من التناقض بين الهدوء الظاهر من اللمسة الفضية.

إقرئي المزيد: من ديور، اختاري مجوهرات La Rose Des Vents

هذا، ويأسر الضوء الكلاسيكي الساطع الألون البراقة للعارضة بالتزامن مع دقة خلط الصور المختلفة وتداخلها بواسطة عملية تسمى " الطبقات البصرية " التي تضع صورة واحدة داخل محيط من الصور.

https://www.youtube.com/watch?v=vr-00e80lWs

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية