قد تبدو الأقوى.. إلا أنها أضعف الابراج! فمن هي؟

قد تبدو الأقوى.. إلا أنها أضعف الابراج! فمن هي؟

تتميز مولودة برج السرطان بكونها شخصاً قوية وامرأة جذابة قادرة على سحر من تريد وتحقيق أهدافها، على كل الاصعدة، نظراً لشخصيتها المميزة والفريدة من نوعها.

ias

وعلى الرغم من كون امرأة السرطان تبدو دائماً قوية وتتمتع بإرادة صلبة وثقة عالية بالنفس إلا أنها في الحقيقة تعتبر من اضعف الابراج، خصوصاً أنها في الحقيقة امرأة حساسة الى أقصى الحدود ومرهفة المشاعر تتأثر بسرعة وسهولة وهذا ما يدفعها الى القيام بردات فعل عشوائية ومتسرعة تسبب لها الكثير من المشاكل، خصوصاً على صعيد حياتها الاجتماعية.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة شريرة؟

إلا أنها في الحقيقة امرأة شفافة الى أقصى الحدود وصادقة جداً وتكره الكذب، فتفضل الحقيقة مهما كانت صعبة على التعرض للغش، علماً أنها تقدّر وتقدس مفهوم الصداقة وهذا ما يجعلها عرضة للاذية، لاسيما أنه من السهل بالنسبة لها كشف أسرارها للآخرين والثقة بهم.

الى ذلك، على الصعيد الاجتماعي، غالباً ما تتركين، يا مولودة برج السرطان، انطباعاً بانك امرأة غامضة ومبهمة ما يبعث في نفس كل من يتعرف اليكِ الإستغراب و الذهول في المقابل، أنت تصنعين لنفسك عالماً خاصاً بك، لأنك تتمتعين بخيال واسع.

إضافة الى ذلك، تتمتعين بشخصية عنيدة للغاية خصوصاً أنه من الصعب إقناعك أو التأثير عليك، لاسيما أنك صاحبة شخصية متمردة ترفضين رفضاً مطلقاً أن يتعرض أحد لكرامتك.

الى ذلك، أنت لا تتمتعين بطموح شديد إلا انها تعملين بجهد لجني المال علماً أنه في حال شعرت يوماً ما بانكِ مقصرة في تلبية احتياجات بيتكِ، تفضلين التنازل عن عملكِ من دون تردد.(اكتشفي مع ياسمينة كيف يمكنك تغيير شخصيتك لتصبح ساحرة؟)

كما أنك تتميزن بانك شخص قادر على الاعتماد على نفسه ومسؤول للغاية بعيداً عن الفوضى والعشوائية في التصرف.

ومن المهم جداً أن تتجنبي بتجنب الإجهاد المستمر والتوتر النفسي الذي بدأ يسبب لك الكثير من المشاكل الصحية التي لا تبدو خطيرة الان بالنسبة لك، إلا انها قد تتأزم وتتطور الى مشاكل صحية خطيرة جداً سيكون من الصعب معالجتها.

ختاماً، أنت شخص لا يحب كشف أوراقه خصوصا للحبيب، فيفضل أن يبقي حبه سراً على فضحه علناً والتعرض للاهانة او الاذية، خصوصاً أن كرامتك خط أحمر وهي الاساس بالنسبة لك.

اقرئي المزيد: قولي لي ما هو برجك أقول لك لماذا لا تزالين عزباء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية