قد تبدو صديقتك لكنها ليست كذلك.. إليك الأبراج الأكثر احتيالاً!

قد تبدو صديقتك لكنها ليست كذلك.. اليك الابراج الاكثر احتيالاً!

قد يحمل الإحتيال في الشخصية ابعادا مختلفة، تختلف من شخصية الى أخرى وشخص الى آخر، فهناك من يستعمل هذا الذكاء الشديد والدهاء لمصلحته فيتفوق في عمله وحياته الاجتماعية والعاطفية وآخر من يستعمله لالحاق الضرر بالآخرين، نتيجة غيرة أو حسد معين.

ias

من هنا، فإن ياسمينة ستعرفك على الابراج الاكثر احتيالا، بمعنى الاشد حنكة وذكاء ووعياً، علماً أن ترجمة هذه الميزة تختلف بحسب اختلاف الفرد.

اختبري نفسك: هل أنت امرأة مزاجية؟

برج الثور

إن مولودة هذا البرج تتمتع بعناد شديد وذكاء عالي يسمح لها بالوصول الى كل ما تريده، بطريقتها الخاصة، بعيداً عن المشاكل أو الخلافات.

فهي قادرة على إقناع الآخرين بما تريده من دون الدخول في جدل بل بل تحقيق أهدافها بسلاسة مطلقة.

برج الأسد

إن مولودة برج الأسد تتمتع بثقة عالية بالنفس ونسبة ذكاء عالية وميل الى الانانية وحب الذات وهذا ما يجعل من الصعب بالنسبة اليها إقامة الصداقات.

علماً أنها امرأة طيبة القلب الا انها قد تبدو قاسية وغير مبالية في بعض الاحيان، لاسيما أنها تفكر دائماً في مصلحتها الشخصية قبل أي اعتبار آخر.(إنها الأذكى على الاطلاق ولكنها لا تثق بنفسها.. من هي مولودة هذا البرج؟)

برج العقرب

تتميز مولودة برج العقرب بشخصيتها الشغوفة المحبة للحياة واكتشاف الامور المثيرة للاهتمام، علماً أنها جريئة جداً الى حد الوقاحة بعض الاحيان خصوصاً عندما تتعرض للمضايقة أو الازعاج من قبل الآخرين.

علماً انها تتمتع بثقة عالية بالنفس ولا تهتم بآراء الآخرين بها، كما أنها شخص شديد الذكاء قادر على تحقيق كل اهدافه مهما كانت صعبة أو مستحيلة، لاسيما أنها لا تعرف اليأس أو الاستسلام.

برج الدلو

لعل مولودة برج الدلو هي الاشد ذكاء على الاطلاق بين الابراج خصوصاً انها قادرة على تحليل كل الشخصيات والمواقف والاحداث بطريقة دقيقة جداً، وهذا ما يمنعها من التمتع باللحظة وعيش الحياة بعفويتها فهي دائمة التفكير والتحليل.

اقرئي المزيد:من هي ملكة الجاذبية بين الابراج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية