قدرات مذهلة لزيت جوز الهند في إزالة الماكياج...اكتشفيها!

قدرات مذهلة لزيت جوز الهند في ازالة المكياج

يزخر زيت جوز الهند بالمنافع الجمالية المذهلة التي تجعله عنصراً يمكن أن ينجح أي خلطة تريدين تحضيرها لبشرة وجهك، وقدراته لا تقف عند هذا الحد بل تتوجّه نحو إزالة الماكياج، ليتحوّل هذا الزيت إلى بديل مثالي وطبيعي يمكنه التخلّص من كل رواسب الماكياج عن الوجه، وأكثرها صعوبة، فتحصلي معه على بشرة نضرة ومشرقة!

ias

على رغم أنّه معروف بالقدرة المذهلة في ترطيب بشرة الوجه والجسم، إلاّ أنّ التجربة الرائعة التي يحقّقها في كل مرّة يتم استعماله كمزيل ماكياج جعلت منه مثالياً في هذه الوظيفة أيضاً، فهو يستطيع إزالة الماكياج عن الوجه والعيون بصورة كليّة، ويكفي أن تضعي بعض القطرات منه على قطعة من القطن، وتفركي وجهك قليلاً حتى تكتشفي أنّ آثار الماكياج قد اختفت تماماًَ، وبشرتك حصلت على القدر التي تحتاجه من الترطيب والنعومة أيضاً.(فوائد زيت جوز الهند للبشرة).

لعلّ الجماهيرية التي صار جوز الهند يتمتع بها في الآونة الأخيرة في هذا السياق هي أنه مادة طبيعية غير مصنّعة، ليس هناك أي خوف منها من أن تضرّ البشرة أو تؤذيها، وذلك ينسجم مع التوجّه السائد الذي يركّز على المواد العضوية في أي مستحضر تجميلي. والمنافع لا تقف هنا، فيمكن لاستعمال زيت جوز الهند بصورة يوميّة أن يخفّف ظهور تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة فيه بصورة فعّالة، ما يجعل بشرة الوجه أكثر شباباً. (إكتشفي فوائد زيت جوز الهند للشعر).

ختاماُ، يعتبر زيت جوز الهند مصدراً غنيا لحمض اللوريك / الكابريليك، وذو تركيبة مضادة للفطريات والجراثيم، ما يجعله الخيار الصحي الأمثل، خصوصاً أنّه يعمل على تذويب الماكياج عن العين بكل سهولة، وينظّف البشرة من دون خوف من أي تهيّج، كما يغذّي ويرطب البشرة الحساسة. كل هذه المزايا تشجعّك أكثر على استعماله بشكل أساسي في روتينك الجمالي اليومي.

إقرئي المزيد:إصنعي مزيل المكياج الخاص بكِ في المنزل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية