قرارات جريئة ستجعلك إمرأة أكثر جمالاً في العام 2017!

قرارات جريئة ستجعلك إمرأة أكثر جمالاً في العام 2017!

عندما يمر عام ويحل آخر، غالبيّة النساء يشعرن بخوف تقدّم السنوات، وما ينتج عن هذه الأيّام التي تمضي على جمالهنّ ومظهرهنّ الخارجي، ولا عجب أن يساروهنّ قلق الشيخوخة مهما كنّ يافعات في السن. إذا كنت من فئة هؤلاء النساء، إعرفي أنّ هناك العديد من القرارات الجريئة التي لا تبعد عنك هذا الهاجس فحسب، بل تضمن لك أن تكوني اكثر جمالاً في عامك الجديد!

ias

كوني إمرأة جديدة، أي جددي كل ما يتعلق بمظهرك الخارجي، جرّبي صيحات عصريّة لم يسبق لك أن ارتديتها، وأطرقي باب قطع أزياء لم يخطر في بالك شراءها في يوم، ولا تجعلي الأمر يقتصر على الملابس فحسب، بل إفعلي الشيء عينه في الماكياج، إذا كنت من اللواتي يفضلن لونٌ على آخر، او صيحة على أخرى، إعرفي أنّ حان وقت وضعه أو وضعها على الرف، وتجربة ألوان أخرى جريئة، قويّة، صيحات تظهرك أكثر جاذبيّة. إعرفي أنّ الجمال يعشق المرأة التي لا تخشى إظهار أنوثتها.

غيّري قصّة شعرك، واحذي حذو كوكو شانيل، فهي التي قالت أنّ المرأة التي تستطيع قص شعرها، تستطيع تغيير العالم، كوني أنت هذه المرأة، واعرفي أنّك ستشعرين بأنّك مختلفة، والأهم…أكثر جمالاً! (صفات شخصية تزيد جمال المرأة).

تحلّي بالثقة، فهي مرادف للجمال والتألّق، وأحبي نفسك، كوني أنانية قليلاً، ولا تضعي الناس دوماً في المقدّمة، بل إمنحي لنفسك فرصة لإظهار نفسك، خففي من التعليقات الإيجابية للآخرين، وقوليها لنفسك. قفي أمام المرآة، وتأملي محياك جيداًَ، وابتسمي ابتسامة ملؤها الثقة..والجاذبيّة. 

إقرئي المزيد: للعازبات فقط…5 إشارت تؤكّد أنّك ستكونين عروساً في العام 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية