قصات الشعر القصير أكثر جمالاً مع النجمة تشارليز ثيرون

على مدى سنوات، حافظت النجمة الشقراء تشارليز ثيرون على إختيارها للشعر القصير، وتحديداً قصّة البيكسي التي تميّزت بها، غير مظهرة أي إستعداد على التخلّي عنها، لصالح تسريحة أخرى. وأثبتت أنّ هذه التسريحة لا تقلّل مطلقاً من أنوثة المرأة، كما يظن البعض، بل على العكس فهي تعزّزها إلى أبعد حدّ. ياسمينة تعايد تشارليز بمناسبة بلوغها منذ أيّام عامها الأربعين، وتسلّط الضوء على مسيرتها الحافلة مع تسريحات الشعر القصير. 

ias

إستطاعت تسريحة الـ Pixie الخاصة بتشارليز في حفل 2013 Academy Awards أن تدخل إلى قائمة تسريحات الشعر القصير الأيقونيّة، ومصفّف الشعر Enzo Angileri هو الذي وقف خلف نجاح تلك التسريحة، وهو الذي أكمل الحكاية بفصول نجاح متتابعة، فالعلاقة التي تجمع بينهما عميقة للغاية، وهي من النجمات الوفيّات له، فقد أخبرت مرّة في إحدى لقاءاتها أنّها لا تفهم المرأة التي تنتقل من مصفف شعر إلى آخر، بدلاً من التركيز على يد واحدة تلمس شعرها، ومقّص واحد يؤدي مهامه. بدوره إريك كشف أنّ السر الدائم في تألّق تشارليز ثيرون بالشعر القصير يعود إلى ثقتها بما تفعل، وجرأتها بما تختار، وسعيها الدائم إلى التجديد ولو في موديل واحد من القصّات.

إقرئي المزيد: 5 أسباب تدفعك إلى اعتماد تسريحة "البيكسي"

جمال قصّات شعرها القصير يعود إلى البساطة الدائمة فيها، فلا نجد أي مبالغة، أو محاولة لإضافة ما ليس أنيقاً على التسريحة، بل تشعرك أنّ هذه التسريحة البسيطة المشعّة بالأنوثة إستغرقت دقائق معدودة. لذا لا تتردّدي في جعل هذه التسريحة أيضاً عنوانك، ولتكن تشارليز ثيرون دليلك في كيفية التغيير والتبديل فيها، من ناحية طريقة التصفيف وموديلات الغرّة المتنوّعة. 

إقرئي المزيد: أجمل تسريحات شعر تشارليز ثيرون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية