استقبلي خريف وشتاء 2015.2016 بقصّات عصرية

مللت من تكرار نفسك في إطلالاتك الرّوتينيّة وتبحثين عن قصّة شعر جديدة تستقبلين بها موسم خريف وشتاء 2015 2016 بتألّق وجاذبيّة؟ تعرّفي مع ياسمينة على أجمل 5 قصّات عصريّة يمكنك اختيارها لتحصلي على إطلالة جديدة تعزز ثقتك بنفسك من جديد لتنطلقي إلى شتاء دافء بإطلالة تليق بك.

ias

جدّدي إطلالتك عبر هذه القصّات واختاري القصّة الأقرب إلى شخصيّتك :

قصّة الشعر القصير بالغرّة الطويلة: إن كنت من اللواتي يبحثن عن قصة تبرز الجزء الراقي من شخصياتهن، اعتمدي قصّة الشعر القصير بالغرّة الطّويلة التي تمنحك إطلالة جذابة وراقية وتبرز جمال وجهك بأسلوب ناعم وعصريّ.

قصّة الشّعر "السّبايكي": هل تبحثين عن قصّة شعر عصرية تبرز الجزء المرح والجريء من شخصيّتك؟ طبقي هذه القصّة واعتمدي تسريحة الغرة المنسدلة أو المرتفعة لتتألّقي بإطلالة جذابة تبرز جمال  وجهك ونعومته بأسلوب واضح. استقبلي شتاءك الدّافء بقصّة جديدة وانطلقي بثقة !

قصّة الشعر المدرّج مع الغرّة الأمامية: إن كنت من محبات الشعر الطويل، حافظي عليه واعتمدي هذه القصة الجميلة لتتميّزي بإطلالة ساحرة تبرز جاذبية عيونك وجمال وجهك. تخلصي من الأطراف المكسرة، طبّقي تسريحة الغرة وانطلقي بتجدّد ساحر لاستقبال فصل الشتاء بتألّق.

قصة الشعر المدرّج القصير: لا تتردّدي في اختيار هذه القصّة الجميلة والكلاسيكية التي تتميّز بسبب قصرها بطابع عصري. طبّقيها وابرزي جمال وجهك من خلال اعتماد الغرة الجانبية التي تضيء عينيك بنظرة رقيقة مفعمة بالحيويّة.

قصّة الشعر القصير بالطّول الموحّد مع الغرّة الأمامية: اختاري قصة كيم كارداشيان العصرية وأضيفي لفحة من شخصيّتك عليها من خلال اعتماد الغرة الأمامية التي تبرز جاذبية عينيك بأسلوب ساحر. جدّدي إطلالتك وانطلقي بتجدّد لافت لقضاء شتاء دافء بلوك عصري.

إقرئي المزيد: أسهل طريقة لاكتشاف إن كانت قصّة الشّعر القصير تليق بك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية