قصات شعر البنات الأكثر رواجاً على إنستغرام

أصبحت وسائل التواصل الإجتماعي المساحة التي نطلق من خلالها الصيحات التي نعتمدها. من منكنّ لم تصوّر ماكياجها الذي طبّقته بنفسها؟ أو الفستان الجديد الذي ارتدته؟ أو #قصات_شعر أو صبغة شعر جديدة؟

ias

في جولتي على انستغرام صديقاتي، استطعت استخلاص أهم الصيحات التي لا زالت تطال قصات شعر البنات وتلاقي رواجاً كبيراً على انستغرام. (تحبّين الموضة؟ إذاً، أيّ حسابات تتابعين على انستغرام؟ )

ترتكز تلك القصات في طبيعة الحال على الجرأة التي نفتخر بها لتحقيق إطلالة المراهقات الجديدة دائماً. أعدد لكنّ فيما يلي ثلاث قصات لفتت انتباهي، فهل تجرّبنها؟

– قصّة البوي:
ترتكز هذه القصّة على اعتماد الشعر القصير كالصبيان. لضمان نجاح قصّة البوي من المفضّل دائماً اعتمادها إذا كنتن من صاحبات الوجه الدائري الصغير لأنها تكشف ملامح الوجه وتبرزها. ومع ذلك من الجميل ترك الخصل الأمامية بطول مقبول لتتمكن من اعتماد التسريحات الجديدة على رغم أنّ القصة هي التي تقول كلّ شيء!
يليق بهذه القصّة كما تشاهدن في الصورة أعلاه، الصبغات الجريئة والجديدة كالموف، الزهري أو الأزرق.

– قصّة الغرّة الكثيفة:
تليق هذه القصّة بصاحبات الوجه الكبير إذ إنها تعمل على تقليص سعة الملامح. كما تناسب اللواتي لا يرغبن بقصّ شعرهنّ إنما يردن التغيير قليلاً، إذ تستطيع الغرّة أن تُحدث فرقاً في إطلالة صاحبات الشعر الطويل. (أجمل قصات شعر بنات 2016 لإطلالة عصرية )
لتحقيق الإطلالة الرائجة، من المهم اعتماد الغرّة الكثيفة والقصيرة وتركها تنساب بشكل طبيعي مع شعركنّ المفرود.
نصيحتي لصاحبات الشعر المجعّد إبتعدن عن هذه الصيحة، إلاّ إذا كنتنّ مستعدات لتمليسها يومياً.

– قصّة الكاريه:
لا تغيب موضة هذه القصّة عن إطلالة البنات، لأنها تعكس جمالهنّ المنعش والحيوي. إنها رفيقة البنات من دون تفرقة، إذ يمكنكنّ اعتمادها مهما كانت مقاييس جمالكنّ. تليق بالوجه الكبير، النحيف، الناعم، ولا تتأثّر بطبيعة الشعر  لأنّ قصّة الكاريه لها تقنيات قصّ متعددة لتناسبكنّ جميعاً.

تابعنّ الإطلالة والصيحات عبر إنستغرام، أظنّه المكان الذي يطلق الموضة ويظهرها لنا بأجمل حلّة من خلال التصوير الواقعي والمباشر!

إليك المزيد: بالفيديو، تسريحة ناعمة بالأكسسوار للمدرسة مع جويل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية