قصات للشعر على شكل طبقات

قصة للشعر القصير المتموج

صور قصات شعر طبقات

إذا كنت من صاحبات الوجه النحيف والتكاوين الناعمة عليك اختيار هذه القصة القصيرة والمتموجة لشعرك هذا الصيف. ومن مميزاتها أنّها تقوم على قص الشعر إلى طبقات ما يخلق إطارا ليناً وجميلاً لوجهك ويلفت الانتباه إلى الميزات الصغيرة الخاصة بك.

ias

قصة الطبقات المتوسطة

صور قصات شعر طبقات

إليك هذه القصة التي اختارتها النجمة كاتي بيري لشعرها والتي تقوم أيضاً على قص الشعر إلى طبقات غير متوازية تصل إلى الكتفين والتي تبعثر الشعر على كل الرأس بطريقة جميلة بهدف خلق إطار جميل للوجه. ويمكن إدخال القليل من الألوان إلى شعرك ان اعتمدت هذه القصة.

قصة للشعر الطويل

صور قصات شعر طبقات

إليك هذا النمط من طبقات الشعر الذي يعود إلى العام 2009 والذي ما زالت الممثلة الأميركية إيما واتسون تستخدمه حتى اليوم بطريقة جديدة وحديثة. وهذه القصة تناسب نمط الشعر الطويل لتظهرك بإطلالة أنيقة وجميلة تميزك عن غيرك.

قصة الفافا الدرامية

صور قصات شعر طبقات

قصة الفافا الجريئة والمميزة التي اختارتها سيلينا غوميز والتي تتميز بزوايا طفيفة ومتعددة الطبقات والمستويات وبأنّها تحدث ضجة في اطلالتك في هذا الصيف. ووصفت هذه القصة بالدرامية والأنيقة في الوقت عينه.

قصة الـBaby bob

صور قصات شعر طبقات

ومن القصات التي تعتمد على قص الشعر إلى طبقات قصة الـBaby bob التي اعتمدتها تايلور سويفت بعدما تخلت عن شعرها الطويل كما العديد من النجمات العالميات كبيونسيه وكيم كارداشيان. وتعطي هذا القصة إطاراً جميلاً للوجه الصغير. وتعتبر قصة bob من موضة هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية