قصّات معاطف جديدة تكتشفينها من توقيع Celine

منذ استلام المصمّمة فويبي فيلو منصب المصمّم التنفيذي والرئيسي لدار Celine والتغييرات تطرأ على هذه الدار الفرنسيّة التي تشتهر بستايلها الأنيق والبسيط والكلاسيكيّ.

ias

فمع فيلو، شهدت الدار تطوّراً ملحوظاً في ستايلها إذ أضافت إلى تصاميم Celine المزيد من الحيويّة كما عدّلت على بعض القصّات التي لطاما اعتبرت كلاسيكيّة وتاريخيّة بالنسبة إلى سيلين التي جعلتها أكثر حيويّة.

ومن بين القصّات أو القطع التي اشتهرت بها دار Celine والتي نعتبرها من القطع التي تتميّز بها الدار على مرّ المواسم، المعطف الذي تقدّمه لنا هذه العلامة كلّ موسم والذي يأتي بقصّة شبه مستقيمة وبأكمام واسعة وبألوان كلاسيكيّة كالأسود والبيج الكاميل الذي يعتبر اللون الأشهر للدار.

بالصور، اليك ازياء سيلين لشتاء 2016

ولكن ومع تقديم فيلو مجموعة الأزياء الجاهزة لشتاء 2016 الموسم الماضي، لاحظنا تغييراً واضحاً في ستايل وقصّات المعاطف إذ رأينا قصّات جديد تحمل توقيع Celine، فما هي أبرز القصّات الجديدة التي أدخلتها فيلو عالم سيلين الكلاسيكيّ؟

موضة المعطف مع الجيوب الكبيرة: من مجموعة شتاء 2016، لاحظنا أنّ التفاصيل تسيطر على أزياء سيلين إذ رأينا الجيوب الكبيرة تزيّن الملابس كما لفتتنا أكمام الفرو مثلاً، لذا، إن كنتِ تبحثين عن معطفٍ مميّز في الموسم المقبل، اختاري المعطف بالقصّة العادية والمزيّن بالحزام على الخصر واحرصي على أن يكون مزيّناً أيضاً بجيوب كبيرة في الأمام.
إنّ هذا المعطف وبسبب جيوبه الكبيرة، يعكس الأسلوب العسكري لذا يمكنك تنسيقه مع السروال والقميص الرسمي أو مع الفستان بالقصّة المستقيمة وبإحدى الألوان الكلاسيكيّة كالأسود أو الكاكي وارتداء أحذية الكاحل أو أحذية المحارب معه.

بالصور، اكتشفي اجمل حقائب Celine لشتاء 2015

موضة المعطف مع أكمام وياقة الفرو الضخمة: لإطلالة شتويّة بامتياز تناسب الأسلوب الأنيق، إختاري المعطف بأكمام ضخمة من الفرو وبياقة من الفرو أيضاً واحرصي على أن يأتي هذا المعطف بقصّة الـ Fit and Flare أي في شكلٍ ضيّق على الخصر وواسعاً أسفله ولا تنسي أن تنسّقي هذا المعطف إما مع السراويل الواسعة بقصّة الـ Flare أو مع الفساتين الرسمية أما بالنسبة إلى الأحذية، فاختاري إما أحذية الكاحل بالكعب العريض إما الأحذية طويلة الساق.

موضة المعطف المطبّع بنقشة الحيوانات مع الحزام الجلدي: لإطلالة مميّزة، اختاري المعطف بنقشة مطبّعة كنقشة الزيبرا مثلاً واحرصي على أن يكون مزيّناً بحزام جلديّ على الخصر، فحزام الكيمونو موضة هذا الموسم تسيطر على معظم الأزياء منها الفساتين والسترات والمعاطف.

موضة المعطف الجلدي المزموم على الخصر: لإطلالة مميّزة وملفتة، إختاري المعطف الجلديّ الذي تقدّمه سيلين بأسلوب مميّز إذ يأتي مزموماً على الخصر، هذا المعطف الذي يمكنكِ أن ترتديه كفستان أيضاً و تنسّقين معه إما الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع أو الأحذية طويلة الساق.

موضة المعطف بالقماش المبطّن وقصّة الـ Off Shoulders: لإطلالة ملفتة وحيوية، إختاري من سيلين المعطف بالقماش الغريب أي المعطف المبطّن الذي تقدّمه لنا المصمّمة بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أي بموضة الـ Off Shoulders التي أتت بدروها بموضة الـ Cut Out.

بالصور، اكتشفي الجلد الطبيعي الذي تستخدمه سيلين لحقائبها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية