قصة حب تبدأ وتنتهي بالزواج على متن الخطوط الجوية التركية

يوم سافرت فييرا مويوفيتش وهي ممثلة صربية حسناء، منذ عام تقريباً على متن الخطوط الجوية التركية، لم تكن تعرف أن الحب ينتظرها على معقد الطائرة المجاور وتحديداً حيث يجلس الطبيب الألماني ستيفان بريس، ولم يكن لدى الثنائي طبعاً يومها أدنى فكرة أنهما سيعودان مجدداً لنفس المكان لعقد قرانهما.

ias

إختبار: هل تكسرين كل القواعد في حفل الزفاف؟

فقد صادف أن جاء مقعد كل منهما بجوار الآخر على متن الرحلة رقم "TK 342" المتجهة من اسطنبول إلى أولان باتور في منغوليا، حيث تجاذب الاثنان أطراف الحديث طوال الرحلة. لكن كما يقال إنها القسمة والنصيب، إذ اكتشف الاثنان أنهما متفقان في القيم والأفكار والآراء على رغم  اختلافهما ليس فقط في الخلفية التي ينتمي إليها كل منهما بل أيضاً في أسبابهما المنفصلة لهذه الرحلة. ولم يمض وقت طويل حتى أحس كل منهما بمشاعره تجاه الآخر، وبعد مضي عام وفي السادس من مايو 2015 تزوجا على متن رحلة الخطوط الجوية التركية المتجهة من بلجراد إلى اسطنبول وعلى نفس المقعدين في رحلتهما الأولى وتحديداً "5 B"و"5C".

وفي حضور أهل  العروسين وأصدقائهما، جرى إتمام مراسم الزواج بإشراف الخطوط الجوية التركية التي قامت بتقديم المأكولات والشموع والورد وكعكة الزفاف اللذيذة.

أساليب لحفل زفاف مليء بلحظات المرح

اكتشفي في هذا الفيديو خلفيات القصّة ومراسم الزفاف! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية