قصة شعر جديدة عززت جمال اطلالتي

من الشعر الطويل الى الشعر القصير

من أكثر العناصر التي كانت تميز مختلف إطلالاتي النهارية والمسائية هو شعري الطويل والكثيف، إلاّ أنني قررت أن أغامر هذه المرة وأن أختار قصة شعر مختلفة تماماً عن القصّات التي كنتُ أعتمدها، وهي قصة الشعر القصير.

ias

فبدأت أبحث عن تسريحات للشعر القصير وأحاول قدر الإمكان أن أبتعد عن تسريحات للشعر الطويل. فكما تعلمنَ، كانت التسريحات بأسلوب ذيل الحصان ومختلف الكعكات المنخفضة والمرتفعة وتسريحات الشعر المنسدل المالس أو المجعّد من التسريحات التي أعتمدها بشكلٍ كبير يومياً خلال مختلف المناسبات النهارية والمسائية التي أحضرها أو حتى خلال إجتماعاتي وسفراتي إلى أسابيع الموضة.

أما اليوم، لا مزيد من تسريحات للشعر الطويل، حان وقت تسريحات للشعر القصير! فأمست خياراتي ضئيلة مقارنةً بالخيارات التي كانت متوفرة أمامي مع الشعر الطويل. لجأت إذاً إلى تسريحات الشعر المالس المنسدل بفرق الشعر من المنتصف أو بفرق جانبي. كما لجأت إلى التسريحات بأسلوب الكعكة المنخفضة.

ولاحظت أن مع طريقة مكياج العيون المناسبة وطريقة مكياج ناعم بالإجمال، منحتني هذه التسريحة أسلوباً ناعماً وإطلالة تتميز بالبساطة والكلاسيكية. الأمر الذي ذكّرني بأسلوب الإطلالات الباريسية الناعمة والأنيقة.

(تعرفي بالصور على أجمل إطلالات المكياج الخريفي مع أبرز الدور العالمية)

لم أتصور يوماً أنني سأقوى على الإنتقال من الشعر الطويل إلى الشعر القصير، فمن كان يتوقع أن تقوم ديالا مكي بالتخلّص من شعرها الطويل! إلاّ أن شخصيتي التي تتميّز بحس المغامرة والجرأة، دفعتني إلى القيام بذلك وتغيير إطلالة شعري التي كنتُ أعتبرها من المقومات الأساسية في إطلالة كل سيدة. كما أعتبرها من المقومات الأساسية التي تساهم بتعزيز ثقتها بنفسها، لذلك من المهم جداً أن تختاري قصة شعر تمنحك الراحة والثقة. هل توافقيني الرأي؟

(تعرفي على العلاج الذي يمنحني أجمل الإطلالات خلال أسابيع الموضة)

أي قصة شعر تفضلين؟ وما هي تسريحات للشعر القصير المفضلة لديكِ؟ وهل تفضلين إعتماد تسريحات للشعر الطويل أو تسريحات للشعر القصير؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور على تفاصيل رحلتي إلى طوكيو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية