الفخامة، عنوان فساتين نجوى كرم!

إنّها نجوى كرم التي عوّدتنا دائماً على الاهتمام بإطلالاتها مهما كانت المناسبة إذ لا يمكن أن نرى كرم بإطلالة عادية وغير أنيقة مهما كان الحدث، فهي تتألق بأجمل الفساتين خلال إطلالاتها التلفزيونيّة كما على المسارح.

ias

أخيراً، أطلّت كرم بعدّة فساتين لكلّ منها قصّة معيّنة ولكن تعكس كلها أناقة معيّنة تتمسّك بها نجوى كرم وإن أخفقت أحياناً في اختيار فساتينها في الفترة السابقة فهي كانت تعمد إلى المبالغة إن كان بالألوان أو القصّة أو حتى الأكسسوارات.

شاهدي بالصور فساتين نجوى كرم 2014

ومن بين قصّات الفساتين الأبرز التي اعتمدتها نجوى كرم أخيراً، نذكر قصّة الأميرة التي تميّز الفستان المنفوخ، هذه القصة التي تضفي النعومة على الإطلالة والتي اختارتها كرم بفستانها الزهري الذي أتى بقصّة عارية على الأكتاف كما لفستانها البنفسجي الذي تميّز بأكمام الدانتيل الناعمة.

إلى جانب قصّة الأميرة، تعمد نجوى كرم إلى اختيار فساتينها بقصّة مستقيمة تظهر جسمها الملفت وقامتها الممشوقة وفستانها بموضة الـ Color Blocks الذي اختارته بلوني الأبيض المائل إلى الزهري والأصفر أكّد أنّ نجوى كرم ما زالت تتمتّع بجسم رشيق.

إكتشفي كيف أخطأت نجوى كرم بحق أناقتها

ومن قصّات الفساتين المميّزة التي اختارتها نجوى، قصّة الحورية التي تعكس الفستان الذي يأتي ضيّقاً على الخصر والأرداف وبذيل صغير في الأسفل، هذه القصّة التي اختارت بها فساتين عدّة أتت بعضها بذيلٍ كبير فيما بعضها الأخير بقصّة مستقيمة مع ذيلٍ صغير.

ولإضفاء لمسة مميّزة على فساتينها، تلجأ نجوى كرم إلى اختيار الفساتين بألوان النيون كما تلك المصنوعة من الدانتيل وبقصّة مميّزة على الأكتاف والخصر الذي يأتي في معظم الأحيان مزيّناً بحزام كبير من قماش الفستان.

بالصور، اكتشفي اجمل ازياء نجوى كرم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية