قصّات وتسريحات شعر لا تلفت نظر الرجال ولا تثير إعجابهم

قصّات وتسريحات شعر لا تلفت نظر الرجال ولا تثير إعجابهم

لأنّ شعرك تاجك كما يقال، يأخذ الاهتمام به واختيار تسريحاته وقصّته حيزاً لا يستهان به من اهتمامك، وهو أمر طبيعي لكل إمرأة تهوى جمالها وتحب الظهور بأبهى حلّة، ولأنّ معايير الاختيار عديدة، ننصحك بإضافة عنصر إليها، وهي رأي الرجل بتسريحة شعرك أو القصّة أو الصيحة التي تتبعينها، لأنّ هناك الكثير منها لا تلفت اهتمام غالبيتهم ولا تحظى بإعجابهم. اليوم سنخبرك بعناوين الشعر التي يمكنك تفاديها إذا أحببت.

ias
  • البيكسي: صحيح أنّ الـ Pixie قصّة شعر عصريّة، وعنواناً لشخصيّة المرأة المتابعة لأحدث صيحات الموضة، وعددُ كبير من النجمات اتبعنها وحزن الإعجاب والنقد الإيجابي، غير أنّ في نظر غالبيّة الرجال هي ليست القصّة المثالية لإمرأة الأحلام، لأنّهم يجدون أنّها تفقدها الكثير من الأنوثة، وأنّها تشعرهم أحياناً أنّهم جالسين أمام رجل، وليس أنثى.
مظهر الـ Wet Look  أو الشعر الرطب
  • الـ Wet Look: هذه التسريحة التي رأيناها كثيراً في الآونة الأخيرة على منصّات عروض الأزياء العالمية، ليست خياراً موفقاً أمامك حين لقاء برجل تريدين التأثير به، فمظهر الشعر الرطب قد يشعره أنّه متّسخاً أو دهنياً، أو أنّه بحاجة لتصفيف، وليس جاهزاً بعد، لذا الأفضل لك تفاديه في بعض الأوقات.
الخصلات الملوّنة والمستعارة
  • الخصلات الملوّنة والمستعارة: هي إحدى الصيحات الرائجة في صيف 2017، ولكنّها حتماً لن تعجب الرجل الذي يحب أن يرى المرأة في إطلالة تجمع الأناقة والطبيعية في الوقت نفسه. فقلّة من الرجال يحبون هذه الاتجاهات في الشعر كالشعر المستعار أو الخصلات الملوّنة، بل على العكس يفضلون الابتعاد عن المرأة التي تعتمدها.

إقرئي المزيد: لماذا الرجال يحبون الماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية