قصّة جديدة من قصص ديور، إكتشفيها!

اكتشفي قصة ديور الجديدة The New Look Revolution

تعوّدنا على دار Dior كلّ عام أن تقدّم لنا كتاباً يعيدنا بالذاكرة إلى حقبات الدار العريقة التاريخية، أيام البداية وأيام الشهرة والانطلاقة.

ias

لهذا العام، اختارت الدار الفرنسيّة أن تسلّط الضوء على قصّة Bar Suit،  التي اشتهرت بها الدار خلال إطلاقها مجموعتها الأولى للأزياء الراقية والتي استمرّت كمصدر وحي أساسيّ للدار والنقطة الأهمّ والتي ترتكز عليها لتصميم الأزياء العصريّة والحيويّة حتى يومنا هذا.

إذاً، في حال كنتِ موجودة في العاصمة الفرنسيّة باريس في شهر حزيران، ندعوكِ إلى زيارة منزل الدار في Granville ولا تتردّدي أيضاً في التوجّه إلى المكتبات الباريسيّة في شهر حزيران أيضاً لإلقاء نظرة على كتاب ديور الجديد الذي يعكس أجمل الصور المستوحاة من هذه الحقبة والذي يحمل اسم Dior, the New Look Revolution، هذا الكتاب الذي سيصبح متوفراً في مكتبات الولايات المتحدة الأميركية في شهر سبتمبر المقبل.

اكتشفي تفاصيل مجموعة ديور كروز 2016

بالعودة إلى قصّة Bar Suit، تجدر الإشارة إلى أنّ الأمر قد بدأ في الثاني عشر من شهر فبراير سنة 1947 حين قدّم كريستيان ديور مجموعته الأولى للأزياء الراقية في متجره الأساسيّ في شاررع مونتانين في باريس، مجموعة حازت على إعجاب الجميع وساهمت في تحقيق شهرة واسعة لاسم ديور كمصمّم أزياء وعلامة تجارية.

بالصور، تعرفي اكثر على حقيبة ديوراما من ديور

إذاً، ندعوك إلى الغوص في عالم ديور في سنوات الدار الممتدّة من 1947 إلى سنة 2015 لاكتشاف أجمل تصاميم الدار التي تحاكي الستايل العصريّ  من خلال هذا المعرض الذي تقيمه الدار والكتاب الذي تقدّمه إذ تجدين فسحة لا بأس بها تسلّط الضوء على تصميم بذلة Bar وأبرز تقنياتها وميزاتها.

اكتشفي أزياء ديور من مجموعة كروز 2016

اليك صورة غلاف كتاب ديور الجديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية