قلم تحديد الحواجب الزيتي لصبغة الشعر الاشقر

قلم تحديد الحواجب الزيتي لصبغة الشعر الاشقر

اعتدنا المفاجآت الغريبة في عالم الماكياج، فبعد حيلة إخفاء الهالات السوداء بأحمر الشفاه الأحمر وتحديد الحواجب بالصابون وتلوين الشفاه بظلال العيون أصبح أي شيء متوقّع حتى لو قلنا لك إن تحديد الحواجب سيكون مثالياً بالقلم الزيتي! نعم القلم الزيتي فلديه مميّزات ساحرة لاسيما إن كنت من صاحبات صبغة الشعر الأشقر. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على كيفية اختيار اللون الزيتي المناسب واكتشفي طريقة تطبيقه المثالية لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة ومفعمة بالجمال.

ias

إذاً إن كنت شقراء أو من صاحبات صبعة الشعر الأشقر فلا بدّ من اختيار القلم الزيتي لتحديد الحواجب، على أن يكون لونه متدرّجاً من البني الفاتح.

يساعد اللون الزيتي على تحديد مثالي فهو يغمّق لون الشعيرات ويتفاعل معها ليمنحك لوناً بنياً وبذلك يكون قد حدّد رسمة الحاجب وبرز شعيراتها في نفس الوقت منحها لوناً فاتحاً يناسب صبغة الشعر الشقراء. وقد كشف عن هذه الحيلة أخصائي التجميل الخاص بالممثلة العالمية إيل فانينغ الذي أكد أن هذه الحيلة ساعدته على تحديد إطار عيون إيل بشكل جذاب برزت جمال عيونها أكثر وكشفت على إطلالة طبيعية غير مبالغ فيها.

قلم تحديد الحواجب الزيتي لصبغة الشعر الاشقر

خطوات التطبيق  -إبدأي أولاً بتحديد رسمة الحواجب بخطّ مستقيم عند الحدود العلوية والسفلية للحاجب.

-إنتقلي فيما بعد إلى تسريح الشعيرات نحو الأعلى لكشف الفراغات، وحدّديها بالقلم على ألاّ تبالغي في عملية التحديد بل شدّي على الأماكن الفارغة فقط.

-سرّحيها مرّة ثانية نحو الأعلى وحدّدي الحاجب بالقلم الأبيض أو الظلال البيضاء لتحصلي على رسمة مشرقة ومفعمة بالجمال.

إقر]أ المزيد:بدبوس الشعر استطاعت تنحيف أنفها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية