قميص النوم موضة رائجة... هل ترتدينه خارج المنزل؟

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ ملابس النوم المعروفة بموضة البيجاما هي من الصيحات الرائجة حالياً في عالم الموضة ولكن يبدو أنّ قطعاً أخرى من ملابس النوم تبرز وتسيطر مؤخراً على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

ias

إلى جانب السروال الحريريّ وقميص النوم وحمالات الصدر التي تأتي رائجة هذا الموسم بشكلٍ ظاهر تحت الملابس وإلى جانب سيطرة قطعة الـ Body suit كتوب أساسيّة في خزانتك هذا الموسم، يأتي روب النوم ليشكّل موضة بدوره وتحديداً الروب الحريريّ الطويل مع حزامه الحريريّ الذي يعكس قليلاً موضة فساتين الكيمونو.

ولكن السؤال هو هل من الممكن أن ترتدي روب النوم خارج المنزل؟ لأنّ الموضة هذا الموسم تتّجه إلى كسر القواعد الكلاسيكيّة فإنّه ليس بالغريب أن نقول لكِ أنّ روب النوم (ملابس النوم رائجة في صيف 2016) هو من الصيحات المعتمدة خارج المنزل وفي شوارع الموضة وهنا سؤال آخر نطرحه، كيف تنسّقين هذه القطعة؟

النصيحة الأولى تفيد بأنّه يمكن تنسيق هذه القطعة مع الإطلالة الحيويّة كما الرسميّة الأنيقة حيث يمكنكِ أن ترتدي هذا الروب الحريريّ مع الحذاء الرياضيّ كما مع أحذية الصندل بالكعب العالي.

للدخول في التفاصيل، ننصحكِ بارتداء هذا الروب فوق الليغينغ الذي يمكن أن تختاريه جلدياً ومع الحذاء الرياضيّ والـ T shirt الأساسيّة التي قد تكون مطبّعة برسومات أو عبارات.
أيضاً، يمكنكِ الاكتفاء بهذا الروب لوحده واعتماده كفستان وتنسيقه مع جوارب الشبك (جوارب الشبك موضة رائجة في شتاء 2017) الرائجة هذا الموسم حيث ترتدين الأحذية بالكعب العالي مع الكلاتش أو الحقائب الصغيرة Mini لإطلالة رسميّة أو مع الحذاء الرياضية وحقيبة الظهر أو حقيبة الكتف لإطلالة حيويّة.

ومن الطرق التي يمكنكِ تنسيق هذا الروب بها أن ترتديه بأسلوبٍ مفتوح فوق القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو قميص الجينز أي الدنيم أو فوق الـ T Shirts ومع الجينز وحذاء الشرائط Lace up Sandals أو مع التنورة بالقصّة الضيّقة التي تختارينها إما من الدنيم أو الجلد ومع الأحذية طويلة الساق أو أحذية الشرائط العالية.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق روب النوم هذا مع الحذاء المسطّح بأسلوب النوم لإطلالة تعكس فعلاً ملابس النوم لا سيّما أنّ أحذية النوم Slippers رائجة كثيراً ويمكنكِ تنسيق هذا الروب كفستان لوحده أو فوق سروالٍ حريريّ واسع في حال كنتِ طويلة القامة أو مع السروال السكيني بالقصّة الرسميّة والـ T Shirt العادية.

أخيراً، يبقى أن ننصحكِ باختيار الروب الحريريّ باللون الواحد أو بقماشٍ مقلّم بالكامل أو على الأطراف فقط لإطلالة مونوكروميّة تعكس موضة المرأة الرجل أو مطبّع بالأزهار لإطلالة بوهيميّة أو بالأشكال الهندسيّة لإطلالة قويّة.

إقرأي المزيد: نجمات هوليوود يعتمدن ملابس النوم خارج المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية