حفل إطلاق برنامج Fashion Star في الشرق الأوسط لدعم المواهب

برنامج Fashion Star ينطلق في الشرق الأوسط

استضافت شبكة قنوات دبي حفلاً خاصاً بمناسبة إنطلاق برنامج Fashion Star ليكون البرنامج العربي الأول لدعم المواهب العربية في مجال تصميم الأزياء والموضة،  بمشاركة المصمّمة اللبنانية العالمية ريم عكرا وغيرها من الشخصيات المهمة مثل عارضة الأزياء هناء عبد السلام والمذيعة ليلى بن خليفة والسيد رمزي طبيعات المدير الإبداعي لمتاجر أسطورة، كونهم اللجنة المختارة لهذا البرنامج. كان الحفل في فندق الرويال ميراج في دبي، حيث اجتمع عدد كبير من الصحافة والإعلام ليكتشفن موضوع البرنامج الجديد وتفاصيله.

ias

بدأ الحفل في قاعة خارجية حيث استمتع الضيوف أجواء راقية على مسمع الموسيقى، أما بعد، انتقل الحضور الى القاعة الداخلية حيث بدأ برنامج الحفل بعرض راقص مميز، ولحقه عدة خطابات من الشخصيات المعنية بالحدث، الى أن أخذ المسرح فنان قدم عرضاً رائعاً تمحور حول موضوع الأزياء من خلال خدعات بصريّة. وللختام، تم عرض نبذة قصيرة عن برنامج Fashion Star تضمن بعض لمحات عن أجواء البرنامج، والمتنافسين ولجنة الحكام أيضاً.

> **أنا فخورة جداً كوني ضمن لجنة التحكيم لهذا البرنامج ، هناك مواهب كثيرة في منطقة الشرق الأوسط وسأفعل كل ما بوسعي لأدعم المشاركين** **وأساعدهم** في تصقيل مواهبهم للوصول الى النجاح والإحترافية في [مجال التصميم](https://cms.diwanee.net/article/rachel-zoe–%D8%AE%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B6%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%B1-%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA-%D9%8A-%D8%AA%D9%88%D8%AC-%D9%87%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%A7-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-963870)". - المصممة العالميّة ريم عكرا

مصممة الأزياء ريم عكرا تلقي خطابها خلال حفل إطلاق برنامج Fashion Star

علقت المصممة العالميّة ريم عكرا قائلة: "أنا فخورة جداً كوني ضمن لجنة التحكيم لهذا البرنامج، هناك مواهب كثيرة في منطقة الشرق الأوسط وسأفعل كل ما بوسعي لدعم ومساعدة المشاركين في تصقيل مواهبهم للوصول الى النجاح والإحترافية في مجال التصميم."

ستنطلق الحلقة  الأولى من البرنامج مساء يوم الأربعاء في الساعة العاشرة مساءً على شاشة دبي ون، وعلى قناة دبي الأولى مساء الجمعة الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات. يبدأ البرنامج مع 12 مشتركاً،  سيتنافسن تجاه الجائزة الكبرى بقيمة نصف مليون درهم بالإضافة الى فرصة عرض وبيع التصاميم على موقع Namshi.com. تم اختيار الـ12 متباري ومتبارية من مختلف الدول العربية للمنافسة في الحلقات التي سيتم تصويرها في دبي لتقديم تصاميم مميزة،  وسيغادر مشترك واحد في كل حلقة بعد وقوف ثلاثة متنافسين في منطقة الخطر، وصولاً إلى الحلقة الختامية، والفوز بالجائزة الكبرى بالإضافة إلى الفرصة الحقيقة للنجومية والشهرة على المستوى العالمي بعد مرور المشتركين بعدة مراحل وخضوعهم للعديد من الاختبارات في مجال الأزياء والتصميم من قبل لجنة التحكيم.

أما المنافسين الذين وقع الاختيار عليهم من مختلف الدول العربية فهم: وديع من لبنان، وإبراهيم من سوريا، وفرح من الأردن، وفهد من الكويت ورزان من البحرين ومنى من الإمارات، جو من لبنان، وصلاح من تونس، وأروى من السعودية، وصوفيا من المغرب، وياسمين من لبنان، وأحمد من مصر.

تحدثت سارة الجرمن، مديرة قناة دبي ون، عن أهمية إتاحة الفرصة لكل المواهب العربية والخليجية الشابة للمشاركة والمنافسة في البرنامج الجديد الذي يسعى إلى اكتشاف المواهب الحقيقية والقادرة على إبراز تميزها في مجال تصميم الأزياء على امتداد الوطن العربي الكبير والتعرّف على إمكانات المشاركين الإبداعية للوصول إلى الانتشار والعالمية.

سيقوم المتنافسون في إبراز مواهبهم خلال تحدّيات مختلفة وقوانين عليهم اتباعها، فمن برأيك سيكون الفائز بالجائزة الكبرى؟ لنتابع تفاصيل البرنامج وندعم المواهب الصاعدة! للمزيد من المعلومات بإمكانك زيارة الموقع الخاص للبرنامج من خلال الرابط أدناه:

Fashion Star

إقرأي المزيد:

تفاصيل مقابلة ياسمينة مع مصممة الأزياء جيني بيكهام

حفل إطلاق أزياء الشتاء في بوتيك ValleyDeyz في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية