قناع الكولاجين في المنزل لبشرة مشرقة في رمضان

قناع الكولاجين في المنزل لبشرة مشرقة في رمضان

تتعرّض البشرة في رمضان للجفاف ولعلامات التعب وذلك بسبب عدم شرب كميات كافية من المياه بالإضافة الى السهر وقلة النوم. هذه العوامل تؤثر سلباً على إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي ما يظهر على وجه المرأة لتبدو متعبة ونحيفة وشاحبة. لذلك تنصحك ياسمينة أن تتعرّفي على قناع الكولاجين الطّبيعي الذّي يخلق فرقا شاسعاً في إطلالتك لاسيما في شهر رمضان . إكتشفي كيفية صنعه في المنزل وابقي دائمة التألق والإشراق حتى من دون ماكياج. 

ias

مكونات الخلطة وفوائدها 

  • بياض بيضة: يعتبر بياض البيض مثالي لشد الجلد وترطيبه، فهو غني بالبروتينات الطبيعية التي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين الطّبيعي في البشرة الى جانب تبييض لونها وتصغير حجم المسام.

كيف كانت نادين نسيب نجيم يوم انتخابها ملكة جمال لبنان؟ وهل تغيّرت كثيراً؟

  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون: يحتوي الليمون كمية كبيرة جداً من مضادات الأكسدة التي ترمم البشرة وتتخلّص من تصبغاتها، هذا غير أنه يغذيها بالفيتامينات الأساسية ليترك لك بشرة مشرقة ونضرة.

  • كبسولة فيتامين E: تغذي البشرة وتمنحها لوناً حيوياً خال من الشحوب. لا تكتفي بذلك فحسب بل تحارب علامات الشيخوخة المبكرة لتحافظ على شباب البشرة وإشراقها.

  • ملعقة صغيرة من الخميرة: تمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة وتحفر إنتاج الكولاجين في الجلد لتعزز ليونته وإشراقه.

طريقة صنع الخلطة 

أضيفي على بياض بيضة واحدة، ملعقة صغيرة من عصير الليمون وأخرى من الخميرة بالإضافة الى محتوى كبسولة واحدة من الفيتامين E. أخلطي المكونات جيداً لتحصلي على قناع الكولاجين الطّبيعي.

طريقة تطبيق الخلطة

قشري بشرة وجهك ونظفيها جيداً قبل تطبيق القناع. بعد اعتماده إنتظري حتى يجف (15 دقيقة) ثم أزيليه بالمياه الباردة واغسلي وجهك بالمنظف الخاص بك.

إعتدمي هذا القناع مرة في الأسبوع على الأقل وتألقي ببشرة نضرة ومشرقة ومشدودة بدءاً من الإستعمال الأول.

إقرأي المزيد: كيندال جنير تستعين بمستحضر شقيقتها لتمنع تجاعيد تحت العين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية