قناع مغناطيسي غريب يحارب الشيخوخة

قناع مغناطيسي غريب يحارب الشيخوخة

عالم التجميل في تطوّر مستمر والعناية بالبشرة أصبح أمر أساسي لدى النساء لاسيما أنهنّ يحاربن باستمرار وبمختلف الطرق كل مؤشرات وعلامات الشيخوخة والتعب. فمن القناع المعدني حتى الأقنعة الطبيعية وغيرها من الوصفات الغريبة التي تصبّ كلها في خانة تقديم أفضل ما يمكن لخدمة جمال المرأة، برز أخيراً قناع "المغنطيس"، وهذه المرة على ما يبدو أنه لم يظهر كإختراع حديث ومبدع إنما أتى حقاً ليعمل ويغيّر. لذلك، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على مكوّنات هذا القناع وتكتشفي كيف يتم اعتماده .

ias

تعود فكرة الإستعانة بعلاج المغناطيس الى الفراعنة، عندما كانت كليوباترا لا تنام من دون المغناطيس على رأسها وذلك بدافع الحفاظ على مظهرها الشاب. ويقوم هذا القناع على تركيبة كريمية تتألّف من جزئيات الحديد التي تتغلغل الى أعماق البشرة بسهولة تامة.

طريقة التّطبيق

تتمّ طريقة التطبيق من خلال اعتماد الكريم، مدّه على كامل البشرة وتركه لمدة لا تتعدّى الـ 10 دقائق، إذ ستشعرين به يتغلغل إلى أعماق المسام ويصبح ثقيلاً.

أما أسلوب إزالة هذا القناع فلا يتطلّب المياه كغيره من المستحضرات، بل يقوم على الإستعانة بالمغناطيس، من خلال تمريره على البشرة وسترين وتشعرين بالجزئيات وهي تتطاير لتخرج من الأعماق ملتصقة به.

قناع مغناطيسي غريب يحارب الشيخوخة

فوائد هذا القناع إن الجزئيات الحديدية الصغيرة، تخرج من البشرة مصطحبة معها الجلد الميت وتلك السّموم التي تسدّ المسام وتمنع تنفّسها فتؤدي الى حالات الإلتهاب (ظهور الحبوب والرؤوس السوداء)، وتسرّع أيضاً في بروز علامات الشيخوخة المبكرة.

والأهم في هذه العملية بالذّات أن إزالة الكريم بالمغناطيس يخلق تفاعلاً كهرومغناطيسياً مع البشرة، ليوقظها من الكسل ويعيد اليها النشاط في تعزيز الدورة الدموية وتجدّد خلاياها.

يُذكر أن هذا القناع يحتوي على مواد مضادّة للأكسدة مثل البيبتيد، يترك بشرتك ناعمة ومرنة لتمنحك إطلالة مشرقة.

إقرأي المزيد:وصفة بسيطة قضت على كل الرّؤوس السوداء في وجهي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية