قواعد موضة ملفتة نتعلّمها من إطلالات إحدى أجمل عارضات الأزياء!

صفات اسلوب او سايل vittoria ceretti

لا شكّ أنّ عارضات الأزياء هنّ الأكثر تأثيراً في عالم الموضة وتحديداً موضة الشارع أو الـ Street Style والسبب جرأتهنّ في مزج صيحات مختلفة ومتناقضة مع بعضها البعض واعتمادهنّ أسلوباً مختلفاً وملفتاً.

ias

حتى أنّ عارضات الأزياء يعتبرن الرائدات في إطلاق موضة معيّنة أو طريقة تنسيق جديدة ومن بين هؤلاء الأشهر عالمياً والأجمل من دون شكّ، عارضة الأزياء الإيطاليّة vittoria ceretti التي تتمتّع بستايلٍ ملفت جداً يجمع ما بين الجاذبيّة والرصانة فتأتي إطلالاتها بمعظمها لتعبّر عن أسلوب المرأة الرجل أو الـ Minimalist إنما مع لمسة جريئة وأنثويّة وجذابة حيث الانطباع العام لإطلالاتها يتّجه دائماً نحو الستايل الحيويّ والرياضيّ.

إنّ هذا الأسلوب الذي يميّزها هو حتماً بعيداً عن منصّات عروض الأزياء حيث تتألّق بأجمل الفساتين أيضاً، لذلك إن كنتِ تحبّين الأسلوب الحيويّ والـ Minimalist، فما عليكِ سوى التقيّد بقواعد الموضة التي تفرضها فيتوريا والتي تميّز ستايلها.

أهميّة الحقيبة الملوّنة!

لا تتردّدي أبداً في اختيار حقيبة بإحدى الألوان القويّة كالأحمر أو الأصفر أو الأزرق أو أيّ لونٍ قويّ آخر وذلك مع أيّ إطلالة تعتمدينها لا سيّما إن كانت ترتكز على الجينز الذي ترتدينه مع كنزة أو T Shirt مطبّعة بالرسومات أو الشعارات.

ولا تستهتري أبداً بأهميّة حقيبة الكتف التي تعكس أسلوباً ملفتاً لا يمكن لحقيبة اليد أن تعكسه إذ تأتي حقيبة الكتف مع الرباط أو السلسال الطويل لتعبّر عن أسلوب الـ Minimalist إنما بطريقة مميّزة.

أهميّة المعطف!

لا تتردّدي أبداً في تحويل إطلالتك المونوكروميّة العادية التي تأتي بلونٍ واحد من إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة وذلك من خلال اختيار المعطف بإحدى الألوان القويّة كالأصفر أو بإحدى النقشات المميّزة. فالمعطف المطبّع أو باللون القويّ يضفي لمسة ملفتة على إطلالتك حتى وإن اقتصرت على القصّات الكلاسيكيّة والعادية Basics وأتت بلونٍ واحد.

اهمية المعطف الملون لاطلالة ملفتة

أهميّة النظارات الشمسية!

أكان في موسم الصيف أو الخريف، يمكن للنظارات الشمسيّة أن تلعب دوراً أساسياً في تحويل أيّ إطلالة من عادية إلى إطلالة ملفتة وتحديداً في حال كانت هذه النظارات الشمسيّة بزجاج ملوّن وبتصميم ملفت وكبير.

النظارات الشمسية الملونة لاطلالة ملفتة

ملابس الرجل قد تبدو ملفتة أحياناً!

من قال لكِ أنّه ومن أجل أن تحصلي على إطلالة ملفتة وأنثويّة عليكِ أن تلجأي دائماً إلى القصّات الأنثويّة والمنخفضة والمكشوفة؟ أحياناً تأتي ملابس الرجل كالقميص الكلاسيكيّ بالأزرار أو السروال الفضفاض أو الحذاء الرياضي أو الـ T Shirt لتشكّل معاً إطلالة رائعة تلفت الأنظار في حال اعتمدتها المرأة وهذا ما تؤكّد فيتوريا التي لا تتردّد في تنسيق ومزج هذه الصيحات معاً والظهور بإطلالة Minimalist بامتياز.

اطلالة الرجل لاسلوب ملفت

أهميّة معطف الفرو الأنيق والباهظ الثمن!

أحياناً لا يفيدك سوى هذه القطعة باهظة الثمن والموقّعة من أهمّ الماركات للظهور بإطلالة ملفتة ومميّزة حتى وإن كانت منسّقة مع قطعٍ أخرى عادية. لذلك، لا تتردّدي أبداً في استثمار أموالك لشراء معطف فرو مميّز وحقيبة سوداء باهظة الثمن فهاتين القطعتين وإن نسّقتهما فوق جينز عادي و T Shirt أو كنزة قطنية، ستنجحين في جعل إطلالتك تبدو رائعة وملفتة.

اهمية معطف الفرو الانيق والحقيبة الموقعة من احدى الماركات لاطلالة ملفتة

أهميّة الكنزة الرياضية!

الكنزة الرياضية المطبعة بالرسومات والنظارات الشمسية الملونة لاطلالة ملفتة

مع بروز موضةالملابس الرياضيّة خارج النوادي الرياضيّة واعتمادها مع الإطلالة الأنيقة، لا تتردّدي أبداً في استثمار أموالك لشراء الكنزات الرياضيّة من أهمّ الماركات ولا تقولي أنّه لا داعي من صرف هكذا مبلغ على قطعة رياضيّة فموضة اليوم تتّجه نحو الإطلالة الرياضيّة الأنيقة وتنسيقك قطعة رياضيّة من ماركة عالمية سيحدّد أنّك فاشينيستا وتدركين صيحات الموضة الرائجة.

إقرأي المزيد: مؤخراتهن كبيرة لكن صدورهن دائماً مسطحة… لماذا تفتقد عارضات الازياء للصدر البارز؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية