قوس القزح: صبغة تقتحم عالم ألوان الشعر في صيف 2015

بعد موضة الأومبري والألوان، تأتي صبغة قوس القزح بالأحمر والأصفر والأخضر وغيرها لتكون العنوان الأقوى في ضيغلا شعر صيف 2015، متخطيّة إطار النجمات التي وضعت نفسها به في البداية، وتصل إليك. حتماً الصيحة التي أحدثت خضة كبيرة لجرأتها، تستحق تسليط الضوء على تفاصيلها، فتابعيها مع ياسمينة.

ias

التدرّجات التي لم تكوني يوماً تتخيليها ألواناًَ على الشعر، بدأت بالظهور منذ عامين تقريباً، لتواجه بعض العراقيل مع كل إمرأة تررفض الخروج من الكلاسيكيّة، وإن خرجت تذهب إلى ما هو مألوف، كالأشقر والأحمر والأسود والبني وما إلى ذلك، ولكن أن تصبغي شعرها بألوان مشعّة مع بعضها، ستجد الأمر غريباً ومستهجناً. المشوار الذي بدأ في العام 2013 صار أقوى في صيف 2015، وكأنّ الجرأة في إختيار هذه الصيحة ترسّخت أكثر، لتغزو صور صبغة الشعر هذه المعروفة بالـ Sand Hair Art مواقع التواصل الإجتماعي وفيديوهات يوتيوب، ولتلقى قبولاً أكبر من قبل الكثير من النساء، وتحديداً المراهقات.

أبسط الخطوات التي تضفي التميّز على تسريحة شعر الكعكة

هذه الصيحة تتطلّب منك بعض المعايير، أولّها الجرأة، وثانيها قربها من شخصيّتك، فلا يمكن تخيّل إنسانة خجولة، وتقليديّة تتبّع هذا العنوان، لذا يمكنك أن تعتبري تبنيها رهن شخصيّتك وميولك وأسلوبك، ليس فقط في صبغات الشعر، بل بستايلك بصورة عامة. وعند إتباع هذا اللون يفضّل ألا تعمدي على تقوية ألوان الماكياج، فالمفضّل أن تتجهي إلى النيود والباستيل للوك حيوي ومشرق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية