قولي لي أي شقيقة أنت.. أقول لك ما هي شخصيتك!

قولي لي أي شقيقة أنت أقول لك ما هي شخصيتك

من المؤكد أن تسلسل عدد الاولاد في أي عائلة كانت يلعب دوراً كبيراً وأساسياً في تحديد ورسم شخصيتهم منذ نعومة أظافرهم، وبالتالي فإن معرفة أي شقيقة أنت يساهم الى حد كبير في معرفة طباعك الحقيقية.

ias

وبالتالي تعرفي مع ياسمينة على شخصيتك الحقيقية من خلال تحديد رقم تسلسلك في العائلة.

اختبري نفسك: كيف تصلين الى السعادة العاطفية؟

الشقيقة الاولى

إذا كنت يا عزيزتي الشقيقة رقم واحد في العائلة، فهذا يعني أنك امرأة حذرة للغاية وتتحملين قدراً عالياً من المسؤولية بعيداً عن العشوائية أو التسرع في التصرف.

غالباً ما تحبين أن تكون في مركز القرار والسيطرة فضلاً عن القيادة، علماً أنك من صاحبة الانجازات وقادرة على التفوق والتميز دائماً ضمن أي محيط تنخرطين فيه في كل الاصعدة والمجالات.

كما أنه يمكن للجميع الاتكال عليك وهذا ما يجعلك محط ثقة الآخرين بك فضلاً عن جعلك امرأة اجتماعية قادرة على التواصل السريع والمباشر مع كل الشخصيات والتأقلم ضمن اي محيط تنخرطين فيه.

الشقيقة الوسطى

غالباً ما تكون الشقيقة الوسطى الفتاة التي تمثيل الى الثورة بعض الشيء والانتفاض على كل الامور التي تحصل معها خصوصاً أنها تحب التميز والاختلاف عن الآخرين، فلا تحب التقيد بالتقاليد أو الالتزام دائماً بالقواعد المفروضة عليها في شتى الامور من مهنية واجتماعية وحتى عاطفية.

كما أنها تتمتع بدائرة واسعة من شبكة العلاقات الاجتماعية المختلفة التي تسمح لها بالتمتع بحس المغامرة التي لديها وممارسة النشاطات المسلية والممتعة. (تعرفي مع ياسمينة على ماذا يكشف اختيارك لفيلتر إنستغرام عن شخصيتك)

الشقيقة الصغرى

بالنسبة للشقيقة الصغرى، فإنها الاكثر مرحاً خصوصاً أنها عفوية الى أقصى الحدود بعيداً عن التخطيط المسبق والدقيق والقادرة على التأقلم مع الجميع.

إلا أنها تتمتع بنسبة ذكاء عالية تخوّلها الحصول دائماً على ما تريده من خلال لجوئها الى حنكتها الشديدة ووسائل التي تميل الى الاحتيال بعض الشيء.

تحب أن تكون محط اهتمام الآخرين كما أنها حنونة للغاية وتحب التعبير عن عواطفها صراحة وعلناً للجميع.

الشقيقة الوحيدة

تميل الشقيقة الوحيدة الى المثالية والكمال في كل الامور التي تقوم بها، فهي تحب أن تكون ناجحة ومتفوقة دائماً في كل المجالات، من مهنية واجتماعية وحتى عاطفية.

كما أنها ناضجة للغاية وتتمتع بنسبة عالية من الوعي والذكاء التي تخولها التميز دائماً، كما أنها تملك كل المواصفات التي تخوّلها تسلم مركز القيادة واتخاذ القرارات الصعبة والمصيرية.

اقرئي المزيد: قولي لي ماذا ترين في هذه الصورة أقول لك من أنت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية