قولي لي ما هو برجك.. أقول لك بماذا يتذكرك الحبيب السابق!

قولي لي ما هو برجك.. أقول لك بماذا يتذكرك الحبيب السابق!

هل تساءلت عما يخطر في بال الحبيب السابق عندما يتذكرك؟ وكيف يشتاق إليك؟

ias

إذا تعرّفي مع ياسمينة على ماذا وكيف يتذكرك الشريك السابق وذلك بحسب برجك.

اختبري نفسك: هل سيندم على تخليه عنك؟

برج الحمل

لعل أكثر ما يشتاق اليك الشريك يا عزيزتي، مولودة برج الحمل، هو الشعور بالحياة الذي كنت تمنحينه إياه، فهو من دونك يشعر بالملل والروتين، وبالتالي يتذكّرك بأنك المرأة المرحة المليئة بالحب والتفاؤل والأمل.

برج الثور

إن الحبيب السابق لمولودة برج الثور يشتاق الى الامان الذي كانت تمده به والشعور بأن كل شيء على ما يرام، فهي القادرة على إيجاد الحلول كافة لكل المشاكل وتخطّي الصعاب والعراقيل مهما كانت.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإن الحبيب السابق لها يتذكّرها بأنها المرأة المرحة الاجتماعية القادرة على التواصل مع الجميع والتأقلم ضمن أي محيط تنخرط فيه بسرعة وسهولة بعيداً من التكلّف أو التصنّع.

برج السرطان

إن الحبيب السابق لمولودة برج السرطان يشتاق الى طريقة حبها له ودرجة الحنان والعاطفة التي كانت تمنحه إياها، خصوصاً أنها امرأة صادقة وشفّافة وحساسة الى أقصى الحدود، فعندما تحب هي قادرة على التضحية بكل شيء لاسعاد الشريك.

برج الاسد

لعل الحبيب السابق لمولودة برج الاسد يشتاق اليها لناحية قوتها وطاقتها وإصرارها على تحقيق مشاريعها وأحلامها، فضلا عن طموحها الشديد الذي يوصلها دائماً الى النجاح والتفوق والتميز.

برج العذراء

صدّقي يا عزيزتي، فإن الحبيب السابق سيشتاق الى الفوضى الجميلة التي كنت تحدثينها في حياته وعلاقتكما، إذ كنت بالنسبة له ولكل من يتعرّف إليك امرأة فريدة من نوعها، قد لا تتكرّر. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا سيحصل معك بحسب برجك بعد ظهور القمر العملاق)

برج الميزان

لمولودة برج الميزان، فإن الشريك السابق يشتاق اليها لناحية قدرتها على إشعاره بالسلام الداخلي والراحة النفسي والأمان، خصوصاً أنها امرأة دبلوماسية لا تحب الشجار أو إثارة المشاكل وتبحث دائماً عن حلول سلمية.

برج العقرب

من المؤكد أن الحبيب السابق لمولودة برج العقرب سيشتاق الى الشغف الذي أحدثته هذه المرأة في حياته، خصوصاً أنها أضافت متعة ولذّة في كل نشاط كانت تقوم به وتميزاً وسحراً لا يمكن تكراره مع امرأة أخرى.

برج القوس

سيتذكّرك الشريك السابق بحس فكاهتك الشديد وقدرتك الدائمة على إضحاكه مهما كانت مشاكله وضغوطه، خصوصاً أنك امرأة مفعمة بالحياة وتحبين خوض المغامرات الجديدة والمثيرة دائماً بعيداً من الروتين.

برج الجدي

سيتذكّر الحبيب السابق مولودة برج الجدي بحسها الشديد بالمسؤولية وشغفها بتنفيذ الامور وفقاً للنظام والترتيب بعيداً من الفوضى أو العشوائية في التصرّف.

برج الدلو

سيتذكّر الشريك السابق مولودة برج الدلو بكونها الداعمة الدائمة له والمساندة له والمشجّعة له، مادياً ومعنوياً، وفي كل الحالات.

برج الحوت

سيشعر الشريك السابق لمولودة برج الحوت بقيمتها في حياته خصوصاً أنها امرأة بعيدة كل البعد عن الانانية وحب الذات فهي مستعدة للتضحية بكل شيء من أجل إسعاده.

اقرئي المزيد:من يدري؟ فأحلام هذه الابراج ستتحقق هذا الاسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية