قولي لي ما هو برجك.. أقول لك لماذا تغار منك النساء!

قولي لي ما هو برجك.. أقول لك لماذا تغار منك النساء

لكل امرأة أمر يميزها عن سائر النساء إما بإطلالتها أو شخصيتها المميزة والساحرة، من هنا تعرّفي مع ياسمينة على سبب غيرة النساء منك بحسب برجك.

ias

اختبري نفسك: أي حبيبة لبراد بيت أنت؟

برج الحمل

لعل النساء تغار من مولودة برج الحمل لكونها محبوبة من قبل الجميع وقادرة على التعاطي مع كل الظروف بدبلوماسية شديدة وأعصاب باردة بعيداً من التشنّج والتوتر فضلاً عن تفاؤلها الشديد ونظرتها الايجابية الى الأشخاص.

برج الثور

عزيزتي مولودة برج الثور، لعلّ غيرة النساء منك تعود الى إرادتك الصلبة وتصميمك على تحقيق كل أهدافك ومشاريعك في الحياة مهما بلغت التحديات والعراقيل والصعوبات لذلك.

برج الجوزاء

لديك سحر اجتماعي رهيب وقوي يدفع الاخرين الى الشعور بالغيرة منك خصوصاً أنك امرأة اجتماعية قادرة على الانخراط والاندماج بسرعة في المجتمع ومع المحيط والتأقلم مع كل الظروف.

برج السرطان

تتمتّع مولودة برج السرطان بقدرة عالية على الحب ومنح العاطفة للآخرين وهذا ما يجعلها محطّ غيرة الناس منها، نظراً لكونها حساسة للغاية وطيبة القلب ما يعطيها طابع الصديقة والحبيبة المثالية.

برج الأسد

إن قوة شخصية مولودة برج الأسد تثير إعجاب وغيرة النساء منها، فهي امرأة شجاعة وطموحة للغاية ولا تسعى سوى الى التفوق والنجاح والتميز خصوصاً مع إرادتها الصلبة وثقتها العالية بالنفس. (تعرفي مع ياسمينة على سر تفوقك على الآخرين بحسب برجك)

برج العذراء

إن مولودة برج العذراء تثير غيرة النساء منها نظراً لجاذبيتها الساحرة التي تجعلها محط إعجاب الآخرين منها خصوصاً الرجال، فهي الحبيبة المثالية لهم.

برج الميزان

إن التوازن الذي يمكن لمولودة برج الميزان تحقيقه في حياتها بين المهنية والعاطفية يشكّل سبب غيرة النساء منها، فهي قادرة على النجاح في عملها وفي علاقتها العاطفية والاجتماعية.

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فهذا يعني أن غموضك الشديد وسحرك في كيفية التعاطي مع الآخرين يشكّل سبب غيرة النساء منك، فأنت قادرة على التوافق مع الجميع وبسرعة هائلة.

برج القوس

تتمتّع مولودة برج القوس بحس فكاهة عالي وحب لخوض المغامرات الشيقة بعيداً من الملل والروتين بمعنى آخر تحب الحياة الى أقصى الحدود وهذا ما يشكّل سبب غيرة النساء منها.

برج الجدي

إن نظامية برج الجدي وشغفها الشديد في النجاح في عملها والتفوق تسبب غيرة للنساء، خصوصاً أنها امرأة محترفة قادرة على فرض احترامها وحضورها أينما حلت.

برج الدلو

تغار النساء منك يا عزيزتي نتيجة قدرتك العالية على التحليل الدقيق للشخصيات والامور والاحداث فأنت تتمتعين بذكاء عالي يساعدك على تخطي العراقيل والوصول الى أهدافك كافة.

برج الحوت

تميل مولودة برج الحوت الى العيش في عالمها الخيالي الخاص بها وهذا ما يدفع النساء الى الغيرة منها خصوصاً أنها امرأة مبدعة قادرة على الابتكار والتميز.

اقرئي المزيد:مواليد هذه الابراج على موعد هذا الاسبوع مع انفراجات مادية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية