قولي لي ما هو برجك أقول لك متى هو يوم الحظ لديك!

قولي لي ما هو برجك أقول لك متى هو يوم الحظ لديك!

يبقى للحظ الدور الأساسي والعامل المهم في مجريات حياتك اليومية والخاصة والمهنية، لناحية مساعدتك على تخطي الأمور والعقبات الصعبة وحل المشاكل بطريقة سلسة ومريحة للنفس والجسد على السواء.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة ما هي أيام الحظ لديك بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي فتاة كارديشيان أنت؟

برج الحمل

إذا كنت مولودة برج الحمل، فإن يوم الثلاثاء هو يوم الحظ لديك، فهو يشكل اليوم المثالي لك لانهاء الصفقات وعقدها واتخاذ القرارات المصيرية على الصعيدين المهني والعاطفي.

وينصح غالباً بالبدء بأمور معنية في هذا اليوم لمولودة هذا البرج منها اتباع حمية غذائية جديدة أو اطلاق مشروع عمل جديد.

برج الثور

إن يوم الجمعة هو يوم الحظ لدى مولودة برج الثور التي تتمتع بشخصية مميزة وفريدة من نوعها، على الرغم من عنادها الشديد.

فهي امرأة اجتماعية وعاطفية وتعطي من قلبها، وبالتالي عليها الاستفادة من يوم الجمعة للقيام بكل النشاطات الاجتماعية والمهنية التي ستعود عليها بالخير والفائدة، لاسيما أنها امرأة ناجحة في كل المجالات.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء فإن يوم الأربعاء هو يوم الحظ لديها، وبالتالي عليها الاستفادة من هذا اليوم إلى أقصى الحدود، فينصح بممارسة النشاطات الممتعة لديها والتواصل مع الأصدقاء والبدء بهواية جديدة كالقراءة والمطالعة مثلاً.

علماً أن مولودة هذا البرج مزاجية للغاية على الرغم من كونها اجتماعية إلى أقصى الحدود.

برج السرطان

إن يوم الاثنين هو يوم الحظ لمولودة برج السرطان التي تتمتع بشخصية حساسة للغاية ومرهفة المشاعر إلى أقصى الحدود، خصوصاً أنها إنسانة صادقة وشفافة إلى أقصى الحدود.

وبالتالي عليها الاستفادة من هذا النهار واعتباره كإنطلاقة جديدة ومنعشة لها، على مختلف الصعد، خصوصاً أنها تتمتع بقوة ذاتية لافتة وإرادة على مواجهة الصعوبات بكل شفافية من دون أن تهرب.

كما ينصح بالاستمتاع بهذا اليوم لاسيما أنها امرأة مرحة، وبالتالي عليها القيام بكل ما تحبه من أمور خلال هذا النهار.

برج الأسد

تتمتع مولودة برج الأسد بقوة شخصية وإرادة صلبة وثقة عالية بالنفس تسمح لها بالتفوق والتميز دائماً ضمن أي محيط تنخرط فيه.

من هنا، فإن يوم الأحد هو يوم الحظ بالنسبة لمولودة هذا البرج التي ينصح بأن تمارس كل نشاطاتها خلال هذا النهار.

برج العذراء

تتميز مولودة برج العذراء بشخصية حساسة وشفافة إلى أقصى الحدود، وهذا ما يجعلها اجتماعية بعض الشيء، علماً أنها تتأثر كثيراً مع الأحداث التي تحصل معها ومع محيطها.

وبالتالي، فإن يوم الأربعاء هو يوم الحظ لديها وعليها الاستفادة منها إلى أقصى الحدود، خصوصاً لناحية انهاء الصفقات القانونية والعملية.

برج الميزان

إذا كنت مولودة برج الميزان، فهذا يعني أن يوم الجمعة هو يوم الحظ لديك، وبالتالي حاولي الاستفادة منه إلى أقصى الحدود، خصوصاً لناحية تخليص المعاملات القانونية والأمور المتعلقة بالعمل وممارسة النشاطات الممتعة مع الأصدقاء.

علماً أنك امرأة دبلوماسية إلى أقصى الحدود وهذا ما يسمح لك بأن تنأي بنفسك عن المشاكل والمتاعب.

برج العقرب

من المعروف أن مولودة برج العقرب من أكثر الابراج غموضاً خصوصاً لناحية قدرتها المميزة في إخفاء حقيقة مشاعرها والتصرف بطريقة عقلانية وعفوية، لاسيما أنها امرأة شغوفة في الحياة وذات شخصية قوية وإرادة صلبة.

وبالتالي، فإن يوم الثلاثاء هو من أيام الحظ لديها وبالتالي ينصح بالاستفادة من هذا اليوم للالتزام بأمر ما أو علاقة معينة واتخاذ القرارات المصيرية والمهمة في حياتها. (اكتشفي مع ياسمينة الأمر الذي يستفزك بحسب برجك؟)

برج القوس

إذا كنت مولودة برج القوس فهذا يعني أن يوم الخميس هو يوم الحظ لديك، خصوصاً أنك تتمتّعين بشخصية المرأة المغامرة والمحبة للحياة، التي تحب خوض المخاطر والتجارب المثيرة للاهتمام بعيداً من الرتابة والمألوف.

وبالتالي خوضي هذه المغامرات خلال هذا النهار وتتمتّعي به إلى أقصى الحدود.

برج الجدي

تتمتع مولودة برج الجدي بشخصية جدية ومنظمة إلى أقصى الحدود، خصوصاً أنها تصبو دائماً إلى تحقيق النجاح والتفوق في كل المجالات.

من هنا، فإن يوم السبت هو يوم الحظ بالنسبة لمولودة هذا البرج وبالتالي يتوجب عليها الاستفادة منه إلى أقصى الحدود، خصوصاً لناحية التخطيط والتفكير في المشاريع المهنية والعملية.

برج الدلو

إن يوم الاربعاء هو يوم الحظ لمولودة برج الدلو التي تتمتع بشخصية شفافة وصادقة حتى حد الجرأة، فهي لا تخشى التعبير عن أرائها وأفكارها صراحة وعلناً أمام الآخرين، خصوصاً أنها تتمتع بنسبة ذكاء عالية تسمح لها بأن تكون محط ثقة للأصدقاء.

وبالتالي ينصح أن تقوم مولودة هذا البرج برحلات ترفيه أو السفر خلال هذا اليوم.

برج الحوت

تتميز مولودة برج الحوت بشخصية المرأة الحساسة التي تحب الانعزال ضمن عالمها الخيالي الخاص بها وبالتالي فإن يوم الخميس هو يوم الحظ بالنسبة لها.

من هنا، ينصح أن تقوم بكل أعمالها القانونية وإنهاء العقود المصرفية والمتعلقة بالعمل خلال هذا اليوم.

اقرئي المزيد: هذه هي أقوى الأبراج بحسب الترتيب.. فأي مرتبة أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية