قولي ماذا أهداك الشريك.. أقول لك من هو؟

قولي ماذا أهداك الشريك.. أقول لك من هو؟

مع حلول موسم الأعياد، يبدأ الامتحان الصعب أمام الشريك لناحية تقديم الهدية المناسبة لحبيبته.

ias

علماً أنك، لست بمتطلّبة وتكتفين بالتعبير الصادق والحقيقي عن مشاعره تجاهك، إلاّ أن بعضاً من أشكال الرومانسية المتمثلة بالمفاجآت والهدايا ليست بالأمر السيء على الإطلاق، إنما له انعكاساته الايجابية على تطوير العلاقة العاطفية وتوثيق الروابط الروحية بينكما كثنائي.

من هنا، تقدّم لك ياسمينة تحليلاً بسيطاً عن شخصية الشريك بحسب الهدية التي قدمها لك.

اختبري نفسك: من أنت في عيد الحب؟

الورود:

عندما يقدم لك الشريك الزهور فهذا دليل الى أنه صاحب شخصية رومانسية الى أبعد الحدود، كما أنه لبق ويعرف كيفية التعامل مع حبيبته وإظهار حبه علناً لها، أمام صديقاتها وعائلتها.

وبالتالي، عليك يا عزيزتي الشعور بالأمان والراحة مع شريك مماثل، فهو سيعرف كيفية معاملتك وتدليلك دائماً، ومحاولة العمل جاهداً على إرضائك وإسعادك مدى العمر.

العطور:

عندما يهديك الحبيب عطرك المفضل أو عطراً جديداً لتجربته، فهذا يعني أنه مدرك تماماً لكل التفاصيل فيك، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، وهذا دليل واضح وكبير الى حبه الشديد وولعه بك، خصوصاً مع هذا الاهتمام الواضح بك.

وبالتالي، عليك بالشعور بالارتياح مع حصولك على هذه الهدية، كون الحبيب انسان لبق ومتطلع على كل تفاصيل حياتك وهو شغوف في حبه لك.

المجوهرات:

مهما بلغت إمكانات الحبيب المادية، فإن تقديمه للشريكة هدايا ذهبية يدل الى شدّة تقديره لحبيبته، خصوصاً أنه يحاول التعبير عن هذا الحب والاحترام والشغف من خلال ابتياع أثمن الأشياء.

العشاء في مكان رومانسي:

لعلها أجمل هدية قد يهديك إياها الشريك، خصوصاً لطابعها المعنوي البعيد عن المادي، فهي مشاركة أجمل الاوقات سوياً ضمن أجواء رومانسية في مكانكما المفضل أو الذي يعني لكما شيئاً خاصاً بكما.

وهذا دليل الى مدى معرفة الشريك في كيفية تحريك مشاعرك وحبه الشديد لك ورغبته بانجاح علاقتكما.

اقرئي المزيد: أفكار جديدة لتفاجئي الشريك.. اكتشفيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية