كارل لاغرفلد يبدع في مجموعة فندي Resort 2017

من الطبيعي أن يقلّ إبداع معظم الناس مع تقدّم السنوات والعمر ما عدا كارل لاغرفلد الذي يبقى مبدعاً مهما تقدّم في السنّ، فكلّ سنة جديدة يبرهن لاغرفلد أنه يتمتّع بطاقة إبداعية لا مثيل لها ومجموعة فندي Resort 2017 خير دليل الى ما نقوله.

ias

على الرغم من أنّ اسم كارل لاغرفلد ارتبط كثيراً وبشكلٍ كبير بعلامة CHANEL التي يتسلّم مهام منصب المصمّم التنفيذي والإبداعي لديها إلاّ أنّ لاغرفلد هو أيضاً المصمّم الإبداعي لدى علامة فندي الإيطالية.

وبعدما  تابعنا إبداع لاغرفلد مع CHANEL في مجموعة الـ Resort 2017التي قدّمها في كوبا، حان الوقت لنطلعك على أجمل التصاميم التي قدّمها لاغرفلد في مجموعة فندي Resort 2017 التي أتت مليئة بالألوان والأقمشة المطبّعة وتحديداً تلك التي عكست النقشات اليابانية التقليدية المميّزة بالمربعات الصغيرة بلوني الأحمر والأبيض.

للدخول في تفاصيل المجموعة، لا بدّ من عرض بعض الصيحات التي ميّزت هذه المجموعة ومنها نبدأ مع الفستان المطبّع بهذه النقشة وبالقصّة الواسعة، هذا الفستان المميّز بقصّته المنسدلة والفضفاضة، هذه النقشة التي برزت أيضاً على الفساتين بقصّة الـ A Line الضيقة على الخصر والمزينة بحزام على الخصر مع كارليتو، علاقة المفاتيح المميّزة.

ومن الصيحات التي لفتتنا في هذه المجموعة أيضاً، عودة الفساتين بقصّة الـ A Line مع السترة القصيرة، هذه القصّة التي تعكس موضة الروب تايور.

ومن القصّات المميّزة التي يقدّمها لاغرفلد أيضاً، الفستان فوق السروال بقصّة الـ Culotte، هذا السروال المزيّن بحزام القماش الذي يذكرنا بزي علاء الدين.

إلى جانب هذه الصيحات، برزت أيضاً موضة المعطف بأسلوب الفستان، هذا المعطف الذي تميّز بقصّة التنورة المثنيّة والـ Wrap.

ومن الصيحات المميّزة التي يقدّمها لنا لاغرفلد في هذه المجموعة، سراويل الـ Culotte الواسعة وبقصّة الخصر العالي والمزمومة على الخصر والمنسّقة مع التوبات القصيرة بأسلوب الـ Crop Top المميّزة بأكمام الـ Off Shoulders الواسعة.

أيضاً، يأتي الجامبسوت ليكون إحدى الصيحات التي يقدّمها لاغرفلد في هذه المجموعة ولكن بأسلوبٍ جديد يأتي مع السروال الواسع وبطولٍ يصل حدّ الكاحل وبأسلوب القميص مع الأزرار في الجزء العلوي منه.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على الأقمشة المطبّعة التي يقدّمها لاغرفلد في هذه المجموعة وعلى قماش الـ Mesh المشبّك الذي زيّن معاطف فندي التي تمّ تنسيقها فوق السراويل.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة فندي لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية