كارل لاغرفلد يختار روما لعرض مجموعة CHANEL Metiers D'art 2015-2016!

كريتسين ستيوارت ككوكو شانيل في فيلم كارل لاغرفلد الجديد

ليس فقط ما ننتظره من دار CHANEL العريقة هي فقط المجموعات الخاصة بالأزياء الراقية والجاهزة إنما أيضاً مجموعات الكروز والـ Metiers D’art التي يقدّمها لنا المصمّم العملاق، كارل لاغرفلد، كلّ موسم في بلدٍ معين وبإطار مميّز ومختلف.

ias

فبعدما تمّ الكشف عن مكان عرض مجموعة الكروز 2016 ألا وهي هافانا الكوبيّة، يكشف كارل لاغرفلد مكان عرض مجموعة الـ Metiers D’art الجديدة إذ أعلنت الدار أنّ إيطاليا وتحديداً روما هي المكان الذي سيستقبل عرض أزياء Metiers D’art من CHANEL وذلك في الأول من شهر دسمبر.

فبعدما  تابعنا عرض أزياء CHANEL Metiers D’art 2015في مدينة سالزبورغ العام الماضي، هذه المجموعة التي نقلتنا إلى أجواء الحقبات القديمة وتحديداً العشرينيات، نستعدّ لاكتشاف صيحات الدار الفرنسية الجديدة ضمن هذه المجموعة من Metiers D’art التي اختار كارل تقديمها في الاستديو العريق في روما، Cinecittà، هذا الاستديو الذي عرف شهرة واسعة أيام الستينيات لا سيما مع السينما الإيطاليّة حيث أطلق بعض الأسماء الهوليووديّة العريقة.

وكما جرت العادة، يطلق كارل لاغرفلد خلال كلّ عرض من Metiers D’art فيلماً قصيراً من تصويره وإخراجه يتناول جزءاً من حياة كوكو شانيل أو شقّاً من تاريخ الدار وهذه المرّة، يأتي الفيلم بعنوان " Once and Forever " ، هذا الفيلم الذي صوّره كارل في باريس والذي لعبت بطولته كلّ من كريستن ستيوارت وغورالدين شابلين ويحكي قصّة هاتين الشابتين اللتين تلعبا دور ممثلتين تستعدان للعب دور كوكو شانيل في حقبتين تاريخيتين مختلفتين.

وفي هذا الإطار، يشير كارل لاغرفلد إلى أنها المرّة الأولى التي تلعب فيها كريستين ستيوارت دور غابرييل شانيل مؤكداً أنّ كريتسين بإمكانها أن تبدو كغابرييل في حال أراد ذلك وهذا الفيلم يظهر ذلك لاسيما أنّه يصوّر كريستين في مرحلة الخمسينيات.

أما غورالدين شابلين، فتلعب دور غابرييل شانيل للمرّة الرابعة في أفلام كارل لاغرفلد ولكن تبقى كريستين ستيوارت هي الممثلة البطلة في هذا الفيلم لاسيما أنها ستكون هي من تصوّر إعلان مجموعة Metiers D’art 2015-2016 التي سيتمّ الكشف عنها في شهر أيار.

إقرإي المزيد:شاهدي بالفيديو كيف تم تصميم مجموعة CHANEL Metiers D’art 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية