كارولينا هيريرا تعيد الأسلوب القديم وتقدّمه بطريقة عصريّة

تصادف هذه المجموعة لـ كارولينا هيريرا، مصمّمة الأزياء الشهيرة في العالم والأشهر في أسبوع الموضة النيويوركي، أن تكون المجموعة المقدّمة في السنة الخامسة والثلاثين للمصمّمة في عالم تصميم الأزياء، الأمر الذي جعلها تختار أن تكون الأزياء والقصّات مستوحاة من الحقبات السابقة القديمة ولكن مقدّمة بطريقة عصرية وعفوية أكثر.

ias

هكذا تشير هيريرا قبيل عرض مجموعتها (بالصور اكتشفي ازياء كارولينا هيريرا لشتاء 2017) للأزياء الجاهزة لموسم صيف 2017 التي اتّسمت بالأحذية المسطّحة والتي اختارتها عن قصد هيريرا والسبب تحويل الفساتين القديمة الفخمة إلى فساتين عصرية.

إذا أردنا الغوص أكثر في هذه المجموعة والتكلّم عن القصّات والصيحات التي ضمّتها، لا بدّ من أن نبدأ مع الفساتين الفخمة التي أتت بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف إنما بقصّة الـ Wrap والكشاكش على الخصر.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الميتاليك التي يبدو أنها عائدة وبقوّة في صيف 2017 إلى عالم الموضة فقد رأينا الفساتين الميتاليكية تسيطر وتضفي اللمسة العصرية على هذه المجموعة.

ومن قماش الميتاليك، ننتقل لنتكلّم عن القماش المقلّم أي موضة الـ Stripes التي يبدو بدورها أنها ستسيطر الموسم القادم إذ رأيناها في مجموعة هيريرا كما في مجموعات دور أزياء أخرى.

ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ فستان الجينز أي الدنيم موضة برزت بدورها في هذه المجموعة كما أنّ تركيز هيريرا على الفساتين البيضاء التي تشبه فساتين الزفاف بدا واضحاً، هذه الفساتين التي تميّزت بأنوثتها وقماشها التول.

إقرأي المزيد: اكتشفي ازياء كارولينا هيريرا لما قبل خريف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية