كارولينا هيريرا تقدّم لكِ أجمل العباءات والأزياء لشهر رمضان المبارك!

أيام قليلة تفصلنا عن البدء بشهر الصوم المبارك ففي أواخر هذا الشهر الحالي، نستعدّ ليبدأ شهر رمضان المبارك لذلك، من الطبيعيّ أن ندخل التعديل على خزانتنا هذا الصيف ونضمّنها بأزياء وعباءات تلائم الشهر الفضيل.

ias

إنّ علامة كارولينا هيريرا اختارت أن تحاكي المرأة العربيّة هذا الموسم وتقدّم لها أجمل العباءات والأزياء المناسبة لإطلالة أنيقة في شهر رمضان المبارك، هذه التصاميم التي ستكون مخصّصة لمنطقة الشرق الأوسط.

ما يميّز هذه المجموعة الخاصّة من علامة CH Carolina Herrera أنها تقدّم العباءات باللون الأسود بالكامل أو مقلّمة باللون الأبيض أي بلمسة عصريّة بامتياز، هذه العباءات التي تأتي مصمّمة بأقمشة فاخرة تعكس الأناقة ومنها نذكر الكريب والدانتيل.

إلى جانب ذلك، تقدّم هذه العلامة أيضاً الأزياء الرسمية أو أزياء السهرة ولكن بقصّات محتشمة تناسب الشهر الفضيل وإطلالة المرأة المحجبة وتأتي هذه الأزياء حيويّة من خلال ألوانها القويّة المفعمة بالحيويّة إذ نراها باللون البرتقالي والزهري والأزرق.
أما بالنسبة إلى القصّات، فقد قدّمت العلامة التنورة الماكسي المزيّنة بالكشاكش على أطرافها وبقصّة الـ Wrap وقد أتت منسّقة مع القميص الكلاسيكيّ باللون ذاته ما يؤكّد أنّ موضة المونوكروم لا تزال مستمرّة.

أيضاً، رأينا فستان الدانتيل أيضاً وباللون الأحمر وقد أتى طويلاً مع قصّة ضيّقة على الخصر تنورة واسعة قليلاً ومن الأعلى بقصّة القميص الكلاسيكيّ ومن الإطلالات المسائيّة الأخرى، لفتتنا تلك التي تبدو وكأنها مصمّمة بتنورة ماكسي مطبّعة وبقماش الأورغانزا الناعم مع قميص كلاسيكيّ وحزام على الخصر بأسلوب العقدة التي تعتبر من بصمات العلامة الأشهر (35 سنة مرّت على تأسيس كارولينا هيريرا والنجاح المستمرّ عنوان هذه العلامة…).

إقرأي المزيد: كارولينا هيريرا تعيد الأسلوب القديم وتقدّمه بطريقة عصريّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية