كايلي جينر تتألق بقصة شعر عصرية في عرض ألكسندر وانغ

كايلي جينر تتألق بقصة شعر عصرية في عرض ألكسندر وانغ

عُرفت كايلي جينر بنجمة من نجمات تلفزيون الواقع الى جانب شقيقاتها كيندال جينر وكيم وكورتني وكلوي كاردشيان. إستطاعت أن تشق طريق الشهرة بتميز، لاسيما وأن اسمها ارتبط بأحدث صيحات الماكياج والشعر والأزياء. وأخيراً، كان لها خضوراً لافتاً في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف 2017 حيث حضرت عرض أزياء ألكسندر وانغ وهي تعتمد قصة شعر عصرية وملفتة. شاهديها مع ياسمينة واستوحي منها إطلالتك.

ias

كان فعلاً لافتاً حضور كايلي في عرض أزياء ألكسندر وانغ لخريف 2017 فقد اعتمدت قصة شعر عصرية تناسب الإطلالة الرّياضية وتعبر عن شخصيتها الشابة والمفعمة بالحيوية.

كايلي جينر تتألق بقصة شعر عصرية في عرض ألكسندر وانغ

طبقت كايلي قصة شعر الـ Bob المتدرجة القصيرة مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين. وتعتبر هذه القصة من أحدث صيحات موضة الشعر لهذا العام لاسيما وأنها قصيرة ومزينة بغرة مبعثرة تبرز جمال العيون.

ولم تكتفي هذه الشابة باعتماد قصة مميزة إنما اختارت إطلالة عصرية وجميلة الى أبعد الحدود، من خلال تطبيقها لتسريحة الشعر المبلول بتموجات الـ Beachy Waves العصرية، الى جانب الغرة المبلولة التي غطت جبينها بأسلوب مبعثر منحها جمالاً لا يُقاوم سحره.

إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة التي تحبّ التميز، لا بدّ إذاً من اختيار هذه القصة واعتماد هذه التسريحة بالذات من خلال الإستعانة بجيل الشعر الذّي يحافظ على مظهر الخصلات المبلولة طوال اليوم.

إقرأي المزيد: 3 خطوات تجميل لا تنام كيم كاردشيان قبل تطبيقها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية