كايلي جينر مهووسة بتغيير لون شعرها

متمرّدة منذ صغرها. ترى في العناية بجمالها هواية تزيد ثقتها بنفسها. إنّها كايلي جينر التي ما إن نعتاد على لون شعرها المصبوغ حتى تغيّره.

ias

اعترفت جينر أنّها عمدت الى تغيير لون شعرها منذ كان عمرها 16 سنة، ومن دون أن تأخذ الإذن من والدتها. و حتى اليوم لا زالت جرأتها تدفعها إلى اعمتاد صبغات الشعر الغريبة.
إذ كما تعلمن إنّها على وشك إطلاق مجموعة ألوان لأحمر الشفاه، يبدو أنّها تعمل على تغيير اللوكات لتسرق الأضواء من خلال اعتماد الألوان الغريبة كافّة. (مشبك الشعر موضة للمراهقات في ربيع وصيف 2016 )

تقول جينر إنّها منذ أن بدأت تختار وتعتمد الإطلالات والصيحات التجميلية لم تستطع التوقّف عن ذلك. إنّه كالإدمان يا بنات، فالجمال والعناية به أمر يهمّنا فلنسعى إلى المحافظة عليه بقوّة.

كما أعلنت جينر في حديثها مع متابعيها على التطبيق الخاص بها، أنّها مهووسة في تغيير لون شعرها، إذ يعطيها ذلك الشعور بأنّها شخص جديد. تحبّ بأن تظهر مختلفة بصورة لا يتوقّعها أحد. (كيف يساعد السدر الشعر المصبوغ؟ )

لذلك تنصحنا كايلي بتغيير لون شعرنا كل مرّة نشعر فيها برغبة عميقة في التغيير والتجدّد وتعزيز الثقة بنفسنا.

وأخيراً، تعتبر كايلي أن كل مرة نعتمد فيها أسلوباً ما مهما كان مختلفاً، ونختاره بثقة، سيعجب الآخرين حتماً. لنفرض أسلوبنا يا بنات ولنتألّق حيوية وعصرية!

إقرأي المزيد: ماكياج عارضات Vivienne Westwood في لندن غريب جداً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية