كحل العيون لن يسيل بعد اليوم... اليك حيل اعتماده

كحل العيون لن يسيل بعد اليوم... اليك حيل اعتماده

فئة كبيرة جداً من النساء تتخلى عن اعتماد كحل العيون في فصل الصيف، فهو يسيل عند تعرضه لأول درجات الرّطوبة! وبما أن الإطلالة الجذابة والمحددة لا تكتمل إلا بوجوده لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم خطوات الماكياج التي تضمن لك رسمة عيون ثابتة طوال اليوم. إكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل وإنطلقي دائماً بإطلالة مكتملة وعيون جذابة تأثر كل من حولك!

ias

تؤثر رطوبة الطقس الحار سلباً على ماكياج العيون لذلك اعتمدي الخطوات التالية التي تضمن لك ثبات الكحل طوال اليوم، وابدأي بـ:

(ماكياج للتحكم بلماعية البشرة في الصيف)

-تمرير عود القطن على طول جفن العين السفلي وذلك لتجفيف المدمع من الرطوبة قبل اعتماد الكحل. لا تنسي تطبيق الكونسيلر أولاً لإخفاء الهالات السوداء وإشراق نظرة العين.

-اختيار قلم كحل أسود بتركيبة مضادة للمياه وتطبيقه على طول جفن العين السّفلي.

-الإستعانة بعدها بظلال عيون أسود، اعتماده على ريشة برأس مدبب، وتطبيقه على طول مدمع العين بأسلوب التربيت بعيداً عن بياض العين.

-تطبيق الماسكارا على الرّموش لعدة طبقات شرط التركيز على الشعيرات السفلية، فجيل الماسكارا يمتص رطوبة مدمع العين ليمنع سيلان الكحل.

-اعتماد ظلال عيون نيود بتركيبة غير لامعة وتطبيقه مباشرة تحت جفن العين السفلي لتثبيت الكونسيلر به وتجفيف منطقة تحت العين المعرّضة للرطوبة. هذه الطريقة تضمن عدم سيلان الحكل نهائياً.

إذا لا تدعي الطقس يُفسد إطلالة العيون التي تليق بك، بل تحدي الصعوبات وانطلقي بثقة الى اعتماد الخطوات التي تبرز جاذبية عيونك وتبقيك على إطلالة مكتملة تليق بك.

إقرأي المزيد: استعمالات غريبة للقلم الأسود… إستفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية