كريستين ستيوارت تصوّر إعلان حقيبة غابرييل الأشهر من CHANEL حالياً!

ككلّ موسم، تبرز بعض تصاميم الحقائب عند كلّ دور أزياء ولدى CHANEL هذا الصيف، حقيبة Gabrielle التي تروّج لها والتي يمكن اعتبارها حقيبة هذا الموسم من هذه العلامة.

ias

إنّ هذه الحقيبة تحمل اسم مؤسّسة العلامة، غابرييل شانيل وكنا قد رأيناها للمرّة الأولى في مجموعة العلامة لربيع وصيف 2017 التي تابعناها في سبتمبر الماضي خلال أسبوع الموضة الباريسيّ.

وخلال حضورنا أسبوع الموضة منذ شهرين تقريباً، كان من الواضح أنّ هذه الحقيبة هي الأبرز في عالم الموضة في صيف 2017 وحتى لدى العلامة الفرنسيّة وذلك من خلال سيطرتها على إطلالات العديد من النجمات وعاشقات الموضة وهذا ما تؤكّده أيضاً صورهنّ على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

سابقاً، كانت علامة CHANEL قد أعلنت عن أسماء سفراء إعلان هذه الحقيبة (علامة CHANEL تعلن تفاصيل حملة حقيبة Gabrielle الإعلانيّة!)، فاريل ويليامز، كارا ديليفين، كارولين دو ميغريت وكريستين ستيوارت واليوم تطلق علامة CHANEL أربعة فيديوهات خاصّة بإعلان هذه الحقيبة وكلّ منها تصوّره إحدى هذه الأسماء.

في هذا الفيديو، نرى كريستين ستيوارت ضائعة تبحث عن روح غابرييل وتتخبّط لاكتشافها حيث أنّ روح غابرييل تسيطر على ستيوارت بشكلٍ غريب وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الفيلم هو من إخراج الأستراليّ Daniel Askill.

تصاميم مختلفة لحقيبة غابرييل من CHANEL

بالعودة إلى الحقيبة بحدّ ذاتها، لا بدّ من الإشارة إلى أنّها تأتي بأحجامٍ مختلفة، حيث نراها بأسلوب الـ Hobo أو الحقيبة Drawstring Purse، الحجم الكبير Shopper كما حقيبة الظهر Backpack، وألوانٍ مختلفة كما أنّ طريقة ارتدائها تختلف أيضاً إذ يمكن وضعها على الكتف من خلال سلاسلها الطويلة أو بأسلوب الـ Cross Body أو على الكتف إنما مع جعل السلاسل قصيرة أو من الأمام كما هي الطريقة الرائجة هذا الموسم أو بطريقة تضعين إحدى السلاسل على الكتف والآخر بطريقة الـ Cross Body.

من هنا، إنّ طريقة ارتداء الحقيبة وتنسيقها تختلف بحسب التصميم الذي تختارينه حيث أنّها تليق بصيحات كثيرة إنما بحسب الأسلوب الذي تريدين الإطلالة به فإن اخترتِ أسلوباً بوهيمياً مثلاً تأتي هذه الحقيبة بأسلوب الـ Hobo هي المناسبة ويجب تنسيقها مثلاً مع الجينزات بالقصّة الواسعة Flare وأحذية المول مثلاً أما في حال اخترتها بأسلوب حقيبة الظهر، فالإطلالة الحيويّة هي المناسبة حيث يمكنكِ اختيار السترات الرياضية أو الـ T Shirts معها في حين تأتي السترات التويدية القصيرة أو القمصان الرسمية مناسبة أكثر للحقيبة بأسلوب الـ Purse أو الرسمية أو مع البدلة الرسمية أما حقيبة الكتف ذات الحجم الصغير فتأتي مناسبة لإطلالة تمزج الأسلوبين معاً وتركّز على الجينز مثلاً مع السترة الرسمية.

إقرأي المزيد: تغيير واضح في ستايل حقائب CHANEL لخريف وشتاء 2017-2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية