عرض لويس فويتون كروز 2016 بعين كريستينا بازان!

كريستينا بازان تتالق بازياء لويس فويتون كروز 2015

منذ يومين، توجّهت أنظار العالم وعشّاق الموضة إلى ولاية كاليفورنيا وتحديداً The Palm Springs ومنزل Bob and Dolores Hope  لمتابعة العرض الثاني لمجموعة لويس فويتون كروز، هذه المجموعة التي خصّها نيكولا غيسكيير لعام 2016 والتي لاقت ترحيباً من قبل الحاضرين وثناءً من قبل نقاد الموضة ومتتبعي هذا العالم لما ضمّته من تصاميم مميّزة وأكسسوارات رائعة وملفتة.

ias

ولأنّ علامة Louis Vuitton ليست بالعلامة العادية إنما بدار أزياء عالميّ، فلا بدّ من أن يستقطب هذا العرض أسماء ووجوهاً مهمّة من عالم الموضة وهوليوود ومن هذه الأسماء التي حضرت في الصفوف الأماميّة لمتابعة العرض، المدوّنة العالمية، كريستينا بازان، صاحبة مدوّنة Kayture التي تتميّز بستايل رائع وملفت والتي تتمتّع بجماهريّة واسعة نسبة لأسلوبها الأنيق.

كريستينا بازان تعاونت مع ياسمينة والهدف نقل أجواء العرض مباشرة من مكان الحدث ولأنّها فاشينيستا من الطراز الأوّل ولأنّ الكثيرات يعتبرنها رائدة في عالم الموضة، إرتأينا أن نسأل كريستينا بازان عن رأيها في مجموعة لويس فويتون كروز 2016 فقد أفادتنا كريستينا ببعض التفاصيل حول هذه المجموعة.

إكتشفي هنا، لوكات مجموعة لويس فويتون كروز 2016

كريستينا بازان تحمل بطاقة دعوتها إلى لويس فويتون كروز 2016

**ماذا ارتدت كريستينا بازان؟**

لأنّ إطلالة النجمات والفاشينيستا تهمّ الكثيرات، فلا بدّ من أن تهتمّ عاشقات الموضة بإطلالتهنّ فيدقّقن في الصيحات التي يجب أن يعتمدنها في كلّ إطلالة لهنّ وهذا ما فعلته كريستينا بازان التي أتقنت لعبة تنسيق إطلالتها لعرض لويس فويتون كروز 2016 إذ أطلّت بلوك مميّز من توقيع نيكولا غيسكيير، اختارته من مجموعة الكروز السابقة. خيار كريستينا لهذا اللوك جاء بسبب حبّها لموضة الـ Cut Outs التي تميّزت بها التوب والألوان الأحمر والأسود التي سيطرت على اللوك،  والتي مزجت مع الأزرق الذي اختارته كلون لأكسسوارها المسيطر على هذا اللوك ألا وهو الحقيبة.

اكتشفي اطلالة لويس فويتون خلال عرض فويتون كروز 2016

كريستينا بازان تصف مكان العرض بالساحر!

منظر Palm Springs من عرض لويس فيتون كروز 2016

من تابع عرض أزياء لويس فويتون، شعر بأن كان للموقع سحراً خاصاّ جعل العرض بالإجمال ملفتاً وهذا ما أحسّت به كريستينا بازان التي عبّرت عن إعجابها بمنزل Bob and Dolores State الذي يحمل توقيع المهندس المعماري جون لوتنر.

> " لقد كشف المكان على Palm Springs، الأمر الذي مكّن جميع الحاضرين من الاستمتاع بمنظرٍ رائع، خلاب وساحر "

عرض لويس فيتون كروز 2016 في Palm Springs

كما أنّ أكثر ما لفت انتباه كريستينا بازان، هي الخطوط الهندسيّة التي سيطرت على المنزل والتي شكّلت لوحة مميّزة وخلفيّة رائعة للعرض، الأمر الذي جعل الجميع يتحمّس لاكتشاف عرض أزياء الكروز هذا.

إذاً، ذكرنا سابقاً أنّ هذا العرض هو الثاني لمجموعات لويس فويتون كروز التي بدأنا نراها تقدم بأسلوب عرض أزياء مع انضمام نيكولا غيسكيير إلى الدار، فهل تغيّر ستايل الدار مع المصمّم غيسكيير؟ بحسب كريستينا بازان، فإنّ مجموعة الكروز هذه أتت بالفعل مميّزة ورائعة كما أنّها عكست حقيقة ستايل نيكولا غيسكيير وتوجّهه.

فبازان رأت في هذه المجموعة ما ذكّرها بالستايل البربريّ أو البدائيّ إذا صحّ التعبير إذ بدت التصاميم وكأنها مستوحاة من Game of Thrones لا سيّما من حيث قصّاتها.

اكتشفي ختام عرض أزياء لويس فويتون كروز 2016

> " مجموعة بأسلوب الـ Grunge فيها الكثير من الصفات الحيويّة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل كالفساتين الجلديّة المنسّقة مع الأحذية الرياضية وأحذية الدراجات النارية وحقائب الظهر ".

ختاماً ولأنّها رائدة في عالم الموضة، فلا بدّ من أن يكون نظر كريستينا بازان قد وقع على إحدى الأكسسوارات لتكون الأكسسوار المرافق لإطلالاتها، فما هي القطعة الأبرز بالنسبة إليها؟

إنّها حقيبة Petite Malle بالحجم الصغير الشفافة!

من عرض لويس فويتون كروز 2016، اليك حقيبة Petite Malle الشفافة

> " لقد وقعت في حبّ هذه الحقيبة إذ من الممكن أن أفعل المستحيل لتضمين خزانتي بها! "

إلى جانب هذه الحقيبة، لفتت كريستينا بازان اللوكات المنسّقة مع التنانير الواسعة بقصّة الـ Flare والسترات بأسلوب الدراجة النارية التي تأتي وكأنّها بقصّة مصمّمة تحت الطلب.

من توقيع لويس فيتون، اليك موضة التنورة الواسعة وسترة الدراجة النارية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية