نصائح لاختيار كريم تبييض المناطق الحساسة

كريم تبييض المناطق الحساسة

قد تكون المناطق الحساسة من أكثر أعضاء الجسم التي تحتاج للاهتمام الكثيف واليومي. وعليك للحفاظ على بياضها التنبّه إلى الكثير من الأمور كعدم تعريضها الطويل لأشعة الشمس، وعدم شرب المياه الكافية التي تحتاجينها، واستخدام بعض المنتجات التي يجب أن لا تستخدميها كالعطور أو البودرة المعطرة لأنّها ضارة جداً.

ias

أما إذا كنت تعانين من اسوداد في المناطق الحسّاسة وتريدين التخلّص منها عبر المنتوجات الموجودة في الأسواق عليك أن تتّبعي بضعة نصائح لتختاري الأفضل لبشرتك والذي لا يترتّب عليه تداعيات سلبية.

أولاً، يجب أن لا تستخدمي أبداً مبيّض البشرة العادي للمناطق الحساسة لأنّ لكل عضو من أعضاء الجسم خصائصه وبالتالي قد يكون لكريم تبييض البشرة آثار سلبية على المناطق الحساسة خصوصاً أنّ الكثير منها كثير الحموضة لذلك تأكدي من اختيار الكريم المخصّص لكل منطقة.

ثانياً، تجنّبي الكريمات التي تحتوي على hydroquinone لأنّ الدراسات الحديثة التي أجريت عليه تشير إلى أنّه يؤدي إلى تلف الكبد ويزيد من خطورة الاصابة بالسرطان والكثير من المشاكل الصحية…

ثالثاً، ننصحك قبل شراء أي منتوج أن تقرأي ردود الفعل عليه على الانترنت أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتكتشفي مدى فعاليته مع الآخرين. وما قد يسمح لك التعرّف على بعض المنتوجات غير المعروفة والفعّالة جداً.

كما ننصحك بالالتزام بالتعليمات التي ترافق أي منتج وعدم الإفراط في استخدامه لتحصلي على النتيجة المرجوة. كما عليك أن تستشيري طبيبك النسائي إذا كنت تلاحظين بعض البقع غير الطبيعية والتي قد تكون من الفطريات أو غيرها.

اقرأي أيضاً: اصنعي خلطة تفتيح الجسم في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية