اختاري السياحة في فيتنام لتجربة جديدة هذا الموسم

كل المعلومات عن السياحة في فيتنام

تقع فيتنام التي تعرف رسمياً بجمهورية فيتنام الاشتراكية في أقصى شرق شبه جزيرة الهند الصينية. تحدّها الصين من الشمال وخليج تونكين من الشرق وعلى الرغم من أنها شهدت الحرب، تعتبر مدينة سياحية بامتياز لأن فيها أجمل المدن وأكبرها. إن اللغة الرسمية في فيتنام هي اللغة الفيتنامية وعملتها الدونغ الفيتنامي ومناخها إستوائي. لذلك، إن كنت ترغبين باكتشاف ثقافة دولة جديدة، اقرأي هذا المقال الذي تقدّم لك ياسمية فيه أجمل المدن والأماكن السياحية في فيتنام كي تضيفيها على لائحة سفرك هذا الصيف وتعيشي رحلة العمر.

ias

كل المعلومات عن السياحة في فيتنام

هانوي: هانوي هي عاصمة فيتنام وأكبر مدينة فيها من حيث المساحة إذ تبلغ مساحتها 3,324.92 كم². تقع شمالي فيتنام وتحديدًا شمال غربي دلتا النهر الأحمر. تتميز هذه المدينة بأجمل المعالم الأثرية والمواقع الثقافية نذكر منها خليج هالونج وماي شاو وبحيرة هوان كيم وغيرها وتجدر الإشارة إلى أن يوجد فيها أكثر من عشرين بحيرة.

كل المعلومات عن السياحة في فيتنام

خليج هالونج: يقع خليج هالونج شرقاً من عاصمة فيتنام ويعتبر جوهرة السياحة في فيتنام. يقصده السياح من كل أنحاء العالم للإستمتاع برحلات سفن الكروز وذلك لإستكشاف الكهوف والجزر فيها. وضعته اليونسكو على قائمة التراث الإنساني العالمي نتيجة لتميزه الجغرافي ولأنواع الزهور والحيوانات النادرة فيه وغيرها.

كل المعلومات عن السياحة في فيتنام

هو تشي منه: عرفت هذه المدينة سابقاً باسم سايغون وهي من أكبر مدن فيتنام. تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من فيتنام وتبعد 1760 كلم من جنوب هانوي. تتميز هذه المدينة بشوارع التسوق والمطاعم والمقاهي والمباني التاريخية.

كل المعلومات عن السياحة في فيتنام

دالات: تقع مدينة دالات في وسط فيتنام وتشتهر بكثرة الشلالات والمناظر الطبيعية الخلابة ما يجعلها تستقطب عدداً كبيراً من السياح. ترتفع حوالى 1500م فوق مستوى سطح البحر والوقت المثالي للسفر إليها هو بين نوفمبر ومارس. ننصحك بزيارة بحيرة شوان هوونغ أو وادي الحب التي تعتبر من الأماكن الرائعة فيها.

كل المعلومات عن السياحة في فيتنام

هوي أن: تقع مدينة هوي أن وسط الساحل الجنوبي لفيتنام وتشتهر بالمباني القديمة التاريخية وبالمتاحف للفن الصيني ونذكر أنها مصنّفة ضمن لائحة التراث العالمي.

اقرأي المزيد: أضيفي السياحة في سلطنة عمان إلى لائحة سفرك هذا الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية