كلاتشات مميّزة من مانولو بلانيك تناسب أحذيتك!

تعتبر أحذيته من الأحذية الأرقى في عالم الموضة إذ تضفي لمسة مميّزة وأنيقة على إطلالتك، إنّنا نتكلّم عن أحذية مانولو بلانيك التي اشتهرت مع سارة جيسيكا باركر في سلسة أفلام Sex and The City لتصبح من بعدها الأحذية المرافقة لإطلالات النجمات والأكثر طلباً للمناسبات الرسمية.

ias

فأحذية مانولو بلانيك هذه استطاعت أن تحقّق نجاحاً باهراً ولا تزال تعتبر الأنجح في عالم الموضة والسبب ألوانها وقماشها الحريريّ أو الساتان كما بكلتها المرصّعة والعريضة في الأمام.

إقرأي المزيد: فيكتوريا بيكهام مهووسة حقائب مانولو بلانيك

اليوم، يقدّم لكِ المصمّم مانولو بلانيك أوّل مجموعة حقائب له عنوانها الأبرز الكلاتش الصغير والرسمي ولكن المميّز في هذه المجموعة، هو أنّ بلانيك اختار لكلّ حذاء كلاتشاً يناسبه ويتماشى معه إذ قدّم تصاميم الكلاتشات في شكلٍ أتت مشابهة لتصاميم الأحذية.

لذا وبما أنّ المناسبات الرسميّة تكثر في موسم الصيف، فلا تتردّدي في تنسيق كلاتشات مانولو بلانيك مع إطلالاتك واعتمديها مع الصيحات الرائجة التالية:

اعتمديها مع البذلة الرسمية: لإطلالة رسميّة و Formal، اختاري سروالاً رسميّاً ونسّقيه مع سترة رسميّة أو بلايزر باللون ذاته واختاري هذه البذلة الرسمية بأحد الألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض ونسّقيها مع إحدى أحذية مانولو بلانيك الملوّنة واختاري الكلاتش الذي يليق بهذا الحذاء.

إقرأي المزيد: حذاء مانولو بلانيك سرّك لإطلالة مميّزة

اعتمديها مع السراويل الرسميّة: من أبرز صيحات الموضة في صيف 2015، السروال الواسع ذات الطول الكابري أي الذي يصل حدّ الكاحل، هذا السروال المعروف بموضة الـ Culotte، لذا، نسّقيه مع توب أو قميص رسميّ كتوب الدانتيل أو الحرير واختاري لهذه الإطلالة الكلاتش بالألوان الأساسيّة والمزيّن بالأحجار.

اعتمديها مع التنانير متوسّط الطول: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، التنورة ذات الطول المتوسّط أكانت بقصّة واسعة أي Flare أو A Line أو بقصّة مستقيمة وضيّقة على الجسم، هذه القطعة التي تضفي لمسة كلاسيكيّة على إطلالتك لا سيّما إذا نسّقتها مع القميص الرسمي والكلاسيكي الذي يعتبر من القطع الرائجة أيضاً هذا الموسم إذ بإمكانكِ أن تختاريه باللون الأبيض وتنسّقي مع حذاء وكلاتش مانولو بأحد الألوان الملوكيّة كالأحمر أو الأزرق.

اعتمديها مع الفساتين: تبقى الفساتين الرسمية والطويلة، القطعة الأنسب للكلاتشات الرسمية، لذا، إن كنتِ ترتدين الفستان الطويل المزيّن بالترتر أو بالشكّ، لا تتردّدي في ارتداء هذه الكلاتشات معه ولكن تذكّري أيضاً أنّ بإمكانكِ أن تنسّقي هذه الكلاتشات أيضاً مع الفستان متوسّط الطول بالقصّة المستقيمة أو مع الفستان القصير بقصّة الـ Fit and Flare أي الذي يأتي ضيقاً على الخصر وواسعاً عند التنورة.

إقرأي المزيد: إطلاق مجموعة مانولو بلانيك الجديد في دبي مول

اعتمديها مع الـ Jumpsuit: من القطع التي بدأت تعتبر بديلاً عن الفساتين في المناسبات الرسمية، الـ Jumpsuit لا سيما إذا اخترته بقصّة أنيقة كذاك المكشوف على الظهر أو بالأكمام الواسعة أو بقصّة السروال الواسع أو السروال الضيق ولكن ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية