كلمةٌ ممنوع على العروس قولها للعريس قبل الزفاف!

كلمة ممنوع على العروس قولها للعريس قبل الزفاف!

سبق لنا وتحدّثنا كثيراً عن الأحاديث المسموحة والممنوعة خلال تحضيرات الزفاف، ولكن لم تخبرك بالكلمة الأكثر سوءاً، والتي يفضّل عدم التفوّه بها مطلقاً أمام العريس في فترة ما قبل الزفاف، لأن لها الكثير من التأثيرات السلبية على صعيد العلاقة، وقد ينتج عنها عدد كبير من المشاكل التي كلاكما بالغنى عنها.

ias

"أنا مترددة" ليس هناك أسوأ على العريس من سماع هذا التصريح من قبلك، فالتردّد يعكس الكثير من المشاعر التي تنخرط كلّها تحت خانة السلبي، فالتردّد يعكس بداية الخوف من الخطوة المقبلة، والخوف ما هو إلاّ دليل الى عدم الثقة بما تقومين به، التي بدورها تشير إلى عدم وجود المشاعر الكافية في داخلك لتكوني إلى جانب الشخص الذي اختارك شريكة لبقية أيام حياته. (أسوأ مشاكل الخطوبة وحلولها).

هذا تماماً ما سيشعر به عند سماعه هذه العبارة، والتي تتلخّص بالخوف وعدم الثقة وعدم الحب، لذا من الأجدى بك أن تبتعدي قدر الإمكان عن وضعه في هذا الموقف، فهو لن يكون سعيداً أو مرتاحاً في حال أحسّ بتردّدك وبعدم قناعتك بما تقدمين عليه. ليس هذا فحسب، هو سيراك أيضاً إنسانة غير ملتزمة بقرارتها وغير قادرة على تحمّل المسؤوليّة الملقاة على عاتقها.

لأنّ ياسمينة حريصة جداً على أن تكونا ثنائياً ناجحاً، وأمامكما الكثير من السعادة والحب في انتظاركما، انتبهي إلى كيفية انتقاء كلماتك في حضور عريسك، واعرفي أنّ كل عبارة تصدر عنك سيكون لها وقعها عليه!

إقرئي المزيد: كريمات نسائيّة يمكن لعريسك استعمالها في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية