كلوي كاردشيان تفشل في تطبيق الرموش وتستبدلها بحيلة أخرى

كلوي كاردشيان تفشل في تطبيق الرموش وتستبدلها بحيلة أخرى

يبدو أن فتيات عائلة الـ"كاردشيان" يولدن وفرشاة الماكياج في أيديهن، فهن يساهمن دائماً بإطلاق أحدث صيحات التجميل التي ما تلبث أن تُصبح جماهيرية في جميع أنحاء العالم. من دون شكّ أنهن يتقنّ فعلاً اعتماد إطلالاتهن اليومية بشكل متألق لاسيما وأنهن يظهرن دائماً بـ"لوكات" مثالية ومكتملة. رغم ذلك، اعترفت أخيراً كلوي كاردشيان التي صنعت تحولاً رائعاً بإطلالتها أنها تفشل دائماً في اعتماد الرّموش المستعارة رغم إتقانها تطبيق تقنيات ماكياج أكثر صعوبة وتعقيداً. من هنا، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة، على الحيلة التي تعتمدها لتتألق برموش مثالية تبدو وكأنها مستعارة.

ias

بعدما كشفت كلوي أنها تفشل دائماً في اعتماد الرّموش، رغم محاولتها تعلّم ذلك من اختصاصي التجميل الخاص بها، اعترفت بالحيلة البديلة، التي تقوم على الإستعانة بريشتي ماسكارا مختلفتين، إلى جانب البرايمر الذّي لا تستغني عنه. وتعتمده على الشكل التالي: أخطاء الماكياج هذه تبرز تجاعيد وجهك… إنتبهي منها

كلوي كاردشيان تفشل في تطبيق الرموش وتستبدلها بحيلة أخرى
  • تطبيق برايمر الرّموش الأبيض لمرتين أو أكثر.
  • الإستعانة بريشة الماسكارا الرفيعة التي تكثف جذور الرّموش، وتطبيقها من الجذور حتى الأطراف، بمعدل طبقتين أو ثلاث.
  • الإستعانة بريشة الماسكارا العريضة التي تساعد على تطويل الرّموش، ووضعها من الجذور حتى الأطراف، مع التركيز المضاعف على الأطراف. 

هكذا، تستطيع كلوي التألق دائماً بنظرة جذابة ومكتملة توحي وكأنها تطبّق الرموش المستعارة.

في المقابل، اعترفت كلوي بأنها الأفضل على الإطلاق في اعتماد ماكياج عيون سموكي يبرز رسمة عينيها، بالإضافة الى أنها موهوبة جداً في تطبيق طلاء الأظافر بشكل مثالي.

إقرأي المزيد: فتاة يابانيّة تضع زيت الخروع في الماسكارا…إليك تفاصيل تجربتها الفريدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية