كواليس ماكياج ديان فون فورستنبرغ مع ماكس فاكتور حصرياًّ على ياسمينة

إعجاب كبير حصدته إطلالات جمال عارضات Diane von Furstenberg، فالنفحة العالية من الأنوثة في الشعر والماكياج، جعل من القبعّات تُرفع لأنامل الخبراء الذين أتقنوا النتيجة النهائيّة. ياسمينة التي رفعت القبعّة لهذا العرض، كان لها الحظوة بالحصول على معلومات حصريّة تتعلّق بكواليس ماكياج العارضات بتوقيع Max Factor ، وأحبّت مشاركتك تفاصيلها.

ias

المديرة العالمية للتصميم الإبداعي في ماكس فاكتور، بات ماكغارث التي عوّدتنا على التميّز، لخصّت إمرأة Diane von Furstenberg بأنّها "تقود العالم في النهار، وتلهم الخيال ليلاً"، وكأنّ الفكرة كلّها تقوم على الجاذبية، فجاءت العيون الدخانية مزيّنة برموش سوداء داكنة آسرة وجريئة، واستكملت بلمسات جميلة وناعمة على الشفاه، في إطلالة جمعت ملامح قوة الأنوثة وغموضها وجاذبيتها العميقة. فكوني أوّل من يكتشف خطوات الحصول على هذا الماكياج: 

  • إستعملت كريم أساس NEW Max Factor Miracle Match، موزعة تركيبته المغذية على البشرة كمرطب باستخدام أطراف أصابعها لبشرة متألّقة لا تشوبها شائبة، فكريم الأساس هذا يحتوي على جزيئات تعكس الضوء لطمس العيوب، ومنح البشرة تغطية متوسطة معاصرة، ما يعطي وجوه العارضات إشراقاً طبيعياً من الداخل، مشيرة إلى أنّها تجده أفضل أساس مجرداً لموسم خريف وشتاء 2015. (تفاصيل لقاء ياسمينة بالعارضة العالمية كانديس سوانبويل).

  • استخدمت كونسيلر Max Factor Mastertouch All Day لتغطية أي عيوب في بشرة صغيرة قبل إضفاء ملامح دافئة إلى بشرة العارضات من خلال لمسات من NEW Smoky Eye Drama Kits in Sumptuous Gold المميّز باللون الذهبي على منطقة أعلى عظام الوجنتين لتسليط الضوء بطريقة جمالية مذهلة.

  • في إطلالة ماكياج عيون السموكي، بدأت ماكغراث بتصميم الشكل باستخدام قلم كحل ماكس فاكتور بالأسود والبنّي ثم مزجه بسهولة مع ظل فحمي اللون من المجموعة السابقة على الجفن العلوي وعلى خط الرموش الأسفل في شكل لطيف، معتبرة أن إستعمال الظلال البنية الداكن والفحمية والذهبية يعدّ مزيجاً أنيقاً يناسب إطلالة ماكياج الليل والنهار.

  • وضعت ماكغراث فوقه طبقة من Max Factor Excess Shimmer Eye shadow in Onyx لجاذبية إضافية، قبل استكمال العينين باستعمال ماسكارا NEW Max Factor Velvet Volume False Lash Effect Mascara in Black على الرموش العلوية والسفلية لمظهر داكن مخملي وكثيف.

  • وفي الختام، وضعت على الشفاه لوناً طبيعياً، وهو Max Factor Colour Elixir Intensifying Balm in Exquisite Caramel ملطخة إيّاه بأطراف الأصابع لنتيجة أفضل.

إقرئي المزيد: صيحات شعر وماكياج أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية