كوني عروساً في العشرين لهذه الأسباب!

كوني عروساً في العشرين لهذه الأسباب!

نعترف أن ما حققته المرأة في أيامنا هذه على الصعيد الأكاديمي والمهني يساهم بصورة مباشرة في تأخير سن الزواج، وفي إبعاد فكرة الارتباط شيئاً فشيئاً، ولكن ما حققته من تقدّم يجب ألاّ يكون سبباً لذلك، لأنها لا بدّ من أن تفكّر في مستقبلها من الناحية العائلية، وتركز على بناء أسرة وإنجاب الأطفال. اليوم أحبّت ياسمينة تشجيعك على الزواج في مرحلتك العشرينية لأسباب عدة، إليك أبرزها.

ias
  • بعد التخرّج من الجامعة والدخول في مجال العمل لسنة أو أكثر، من المستحسن أن تفكري في الارتباط، ففي هذا العمر تكونين على استعداد لتقبّل الرجل الآخر، وعدم وضع الكثير من الشروط عليه، الأمر الذي سيتغيّر حتماً في حال استمريت في حياتك المهنية، وحققت إنجازات فيها، فعندها من الصعب أن يرضيك أي رجل، وقد تصبح المواصفات والمقاييس التي تضعينها مستحيلة من ناحية أخرى. (6 صيحات جمال مناسبة لفتاة العشرين).
  • في سنوات العشرين، أنت الفتاة اليافعة الحيوية الطبيعية والسعيدة، التي تحب الهجوم على الحياة، وفي داخلها يقين بأنّ كل ما حولها جميل، وهي أمور قد تتغير كلها مع تقدمك في السن، وقد تتحولين مع الوقت إلى إنسانة أكثر واقعية، وهدوءاً، وفي الغالب إحباطاً! لذا لا بدّ أن ننصحك في الزواج في خضم سعادتك، وليس العكس! 
  • من الناحية الاجتماعية، ومع زواجك في هذه المرحلة، ستتخلّصين من الكثير من الضغوطات الاجتماعية التي تعيشها أي فتاة مع تقدّمها في السن، ولن تكوني محط الأنظار والتساؤلات عن سبب عدم زواجك. (نصائح للعناية ببشرتك في سن العشرين).
  • صحياً، جسمك على استعداد وجهوزية تامة لإنجاب الأطفال، ولن تكوني عرضة للمشكلات التي تعانيها المرأة الثلاثينية أو الأربعينية عند حصول ذلك، حتماً، التجربة ستكون أسهل بكثير.

إقرئي المزيد: عروسٌ في الثلاثين…هذه مزاياك وهذه أخطاؤك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية