كوني نجمة ساطعة مع مجوهرات علامة بلعربي!

مثلما تسحرنا السماء ليلاً بنجماتها الجذابة بغموضها وجمالها، ستسحرك المصمّمة نادين قانصوه، صاحبة علامة المجوهرات الشهيرة "بلعربي" بمجموعتها الجديدة التي أطلقت عليها إسم Shine التي ترتكز التصاميم على عامل أساسي ألا وهو النجوم.

ias

فكما تعودنا، تذهلنا دائماً هذه المصمّمة بأجمل التصاميم وأكثرها إبداعاً وجاذبية. إذ تشعرين، لحظة وقوع ناظريك على هذه المجموعة الجديدة بنفس الشعور الذي يعتريك عندما تراقبين السماء وهي مرصّعة بالنجوم الساطعة، بنفس الشعور الذي يعتريك عندما تنظرين إلى سماء الليل اللامتناهية؛ شعور بالرومانسية الإبداعية.

إقرأي المزيد: تعرّفي على مجوهرات علامة Yeprem! 

استمدت المصمّمة نادين قانصوه إلهامها من ليالي سهل البقاع الذي يشتهر بجمال طبيعته الخلابة وسمائه الغنية بالنجوم الساطعة التي لطالما شكلت بدورها رمزاً للأمل والتفاؤل على مدى آلاف السنين.

تتميّز كل قطعة من مجموعة Shine بالأناقة والمرح في الوقت عينه، فكل القطع من الأقراط والخواتم مكسوة بالنجوم المزينة بالأحرف العربية التي تحمل سحراً غامضاً.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجدد مجوهرات ديور مع مجموعة Soie Dior الجديدة!

تعبّر إذاً هذه المجموعة عن حس المصمّمة الفني تجاه العالم العربي ولغته وجسدت بإبتكار ومهارة حرفية ذلك الجمال الساحر التي تتميز به السماء في منتصف الليل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية