كيت ميدلتون تغيّر أسلوب ماكياجها وتظهر أصغر بـ 10 سنوات

كيت ميدلتون تغيّر أسلوب ماكياجها وتظهر أصغر بـ 10 سنوات!

من الواضح أنّ أسلوب دوقة كامبيردج منذ ارتباطها بالأمير ويليام قد تطوّر كثيراً عبر السنوات، وإن كان كلاسيكياً في الأزياء منذ البداية، إلا أنّه شهد تغييراً لافتاً في الماكياج، وتحديداً منذ بداية العام 2017، حيث تبيّن لنا أنّكيت ميدلتون غيّرت أسلوب ماكياجها في السنوات الأخيرة، وعرفت كيف تظهر بواسطتها أصغر بـ 10 سنوات على الأقل!

ias

مع بلوغها الخامسة والثلاثين، العمر الذي يفرض على المرأة بدء التفكير بكيفية الظهور أصغر سناً، لاحظنا أنّ كيت وبدل اللجوء إلى الحقن او الفيلر عرفت كيف تعمل على تصغير عمرها من خلال تخفيف كمية المستحضرات التي تضعها على وجهها، فبعدما كانت تعتمد الماكياج القوي في كثير من إطلالاتها، اعتمدت في الأيام الأخيرة ماكياج أنعم بكثير مما سبق، يرتكز إلى ماكياج العيون البسيط، البلاش الزهري، وأحمر الشفاه الخافت جداً. (مصفف شعر كيت ميدلتون يفتتح صالونه الخاص في دبي).

ماكياج كيت: قبل وبعد

وفي مقارنة الصورتين أعلاه، حيث الصورة الأولى كانت في العام 2012 والثانية في 2017، نلحظ أنّها بدأت تتخلى عن الآيلاينر الكثيف، وظلال العيون الداكنة فوق الجفنين، والاكتفاء بالقليل من الكحل والماسكارا على الجفون، وقد اعتبرت إحدى خبيرات الماكياج في بريطانيا أن كيت أدركت أخيراً أنّ وجهها لا يليق به الماكياج القوي، ويضيف إليها السنوات، ويظهرها أربعينية الأسلوب.

أتى هذا القرار بعد سلسلة انتقادات تعرّضت لها دوقة كامبيردج من قبل اختصاصيين ووجوه معروفة، نذكر منهنّ فيفيان وستوود التي ذكرت مرّة أن على كيت التخلي عن الآيلاينر الأسود الكثيف الذي يظهرها " بشعة" على حد تعبيير وستوود.

إقرئي المزيد: بيبا تحدد موعد زفافها…فهل قرّرت كيت ميدلتون حضور الحفل أم لا؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية