كيت ميدلتون تقص شعرها وتظهر بتاج الأميرة ديانا!

عادت أخبار جمال دوقة كامبيردج لتحتل الصفحات من جديد، بعيداً من الحمل والولادة، فـ كيت ميدلتون أحدثت مفاجآتين في أسبوع واحد: أولّها كان التغيير اللافت في قصّة شعرها، والثانية بارتدائها تاج الأميرة ديانا المفضّل، ما جعل متتبعوها يعودون بصور قديمة لأميرة ويلز، ومقابلات تخبر فيها عن أنّه التاج الأقرب إلى قلبها.

ias

ليل الأربعاء الفائت، مصوّرو الباباراتزي كانوا على موعد مع دوقة مختلفة نوعاً ما، من ناحية تسريحة الشعر الطويل الكلاسيكي، فالعصريّة دقت الباب وكيت كانت الملبيّة، لتظهر أمام عدسات المصورين بشعر وصل إلى كتفيها، أو أكثر بسنتيمترات قليلة، ما يدل الى أنّها تخلّصت من قسم طويل من شعرها. هذه القصّة الجديدة والمميّزة لاقت استحساناً من قبل نقاد الموضة والجمال، واعتبروا الأمر خطوة جريئة إنّما أنيقة لكيت ميدلتون. (أسرار جمال كيت ميدلتون خلال فترة الحمل).

تغيير قصّة الشعر لم تكن الخبر الوحيد، فقد نشرت إحدى الصحف البريطانية مجموعة من الصور الخاصة بكيت ميدلتون زوجة الأمير “ويليام” وهي ترتدي تاج الأميرة ديانا خلال للمرة الأولى فى حفل لاستقبال دبلوماسيين فى قصر باكنغهام. وهي المرّة الثالثة التي تظهر فيه كيت بالتاج، بما فيها يوم زفافها. وتجدر الإشارة إلى أنّ تاريخ هذا التاج يعود إلى العام 1981 وهو عبارة عن هدية تلقّتها ديانا من الملكة ماري يوم زفافها، وكما ذكرنا سابقاً هو أحد تيجان أميرة القلوب المفضلة، مصممٌ من أقواس الماس بالأسلوب الفرنسي التقليدي. كما أنّه التاج الأخير الذي ارتدته قبل رحيلها.

اللافت أيضاً اعتماد كيت ميدلتون لتسريحة شعر مشابهة لديانا مع ارتدائها التاج، من ناحية لفّه إلى الخلف، ما يضعها في خانة التكرار والتقليد مع حماتها الراحلة.

إقرئي المزيد: كيت ميدلتون تبدأ جولتها بنجاح وترضي الملكة بأزيائها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية