كيت ميدلتون تقلّد ليدي دايانا وتنجح...

ليس بجديدٍ أن تقارن الصحافة إطلالات كيت ميدلتون بإطلالات الراحلة ليدي دايانا، فهذه المقارنة بدأت منذ أن أصبحت كيت دوقة كامبرديج والسبب أنّ الإثنتين تتميّزا بأسلوبٍ راقٍ ولأن كيت استطاعت، كما كانت ليدي دايانا، أن تكون محطّ أنظار عشّاق الموضة والصحافة المختصة بالموضة لما تتميّز به إطلالاتها من أناقة ورقي وبساطة.

ias

وها نحن نقوم بجولة جديدة على إطلالات كيت ميدلتون ونسلّط الضوء على تلك التي ذكّرتنا بإطلالات ليدي دايانا من خلال اعتماد اللون أو القصّة أو الموضة ذاتها.

أخيراً أطلّت كيت بقبّعة كحلية اللون مع ومعطف باللون ذاته اختارته من توقيع دايان فون فورستنبرغ، هذه العلامة الأميركية الأصل والانتشار.
إطلالة أخرى اعتمدتها كيت هذا العام وذكّرتنا بإطلالة سابقة للأميرة دايانا وتميّزت باللون الأحمر الذي سيطر على الفستان الماكسي الذي اختارته ميدلتون من توقيع Beulah London فيما كانت دايانا قد تألّقت عام 1991 بفستان مشابه من توقيع Bruce Oldfield .

نكمل جولتنا على إطلالات كيت ونسلّط الضوء على إطلالة لها اعتمدتها في شهر نيسان من هذا العام خلال وجودها في الهند، إطلالة أتت باللون الأزرق الكوبالت وموقّعة من جيني بيكهام، هذا اللون الذي ذكّرنا بفستان الأميرة دايانا عام 1986 والذي حمل توقيع Yuki.

أيضاً وخلال وجودها في الهند، اختارت كيت فستاناً أخضر بقصّة متوسطة الطول من توقيع تمبرلي لندن وذلك لمقابلة رئيس وزراء الهند وقد ذكّرتنا هذه الإطلالة بإطلالة ليدي دايانا عام 1993.

وإذا عدنا إلى العام الماضي، نتذكّر أيضاً بعض إطلالات كيت التي أتت مشابهة للأميرة دايانا ومنها تلك التي اعتمدتها بمناسبة معمودية الأميرة شارلوت والتي تميّزت باللون الأبيض وبالفستان على شكل المعطف والذي حمل توقيع ألكسندر ماكوين والذي ذكّرنا بإطلالة دايانا عام 1985 التي أتت موقّعة من كاثرين ووكر.

ومن صيحات الموضة التي أعادت اعتمادها دوقة كامبردج والتي كانت دايانا قد سبقتها في اعتمادها، نذكر موضة الميتاليك التي اختارتها كيت لفستانها الذي حمل توقيع جيني بيكهام والذي ارتدته عام 2011 في لندن، هذه الموضة التي اعتمدتها دايانا عام 1985 من خلال فستانها الذي حمل توقيع Bruce Oldfield.

أيضاً، اختارت كيت اعتماد موضة فستان العقدة على الياقة Bow وذلك خلال جولتها الملكية (كيت ميدلتون تحافظ على كلاسيكية في جولتها الملكية) في كندا حيث اختارت فستاناً، بهذه القصّة من الأعلى مع قصّة مثنية في الأسفل، من توقيع ألكسندر ماكوين في حين كانت دايانا قد اعتمدت قصّة الفستان ذاتها عام 1980 خلال إطلالتها في قصر بيكينغهام.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على إحدى أجمل إطلالات كيت ميدلتون بفساتين رسمية والتي أتت منسّقة بفستان طويل باللون الأخضر الأكوا، هذا الفستان الذي ارتدته ميدلتون عام 2012 خلال حفل Royal Albert Hall والذي حمل توقيع جيني بيكهام والذي ذكّرنا بإطلالة ليدي دايانا عام 1985 في ملبورن التي أتت منسّقة بفسان باللون ذاته وقصّة مشابهة.

إقرإي المزيد: كيت ميدلتون تطل بفستان بقصة جريئة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية